Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

بعد غياب 3 شهور.. ماذا قدم الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة بلدية المحلة؟

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمنافسات المحلية مرة أخري، عن طريق البطولة المحببه لقلب جماهيره، “الدوري المصري”، بعد غياب دام ما يقرب من 3 شهور.

وكانت آخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري أمام سموحة، يوم 28 نوفمبر، في الجولة السابعة والتي أقيمت على استاد المقاولون العرب، وعقب المباراة انشغل الأهلي في منافسات دوري أبطال إفريقيا، قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي توج فيها بالميدالية البرونزية.

وبعد بطولة كأس العالم، توجه فريق الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري لينجح في حصد اللقب، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة النهائية.

وعقب بطولة السوبر توقف الدوري المصري، لإقامة معسكر منتخب مصر استعدادا لأمم إفريقيا 2023، والتي أقيمت في كوت ديفوار، وودع المنتخب المنافسات من دور الـ16.

ويستضيف الأهلي، بلدية المحلة، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ5.

الأهلي
الأهلي

أرقام الأهلي في الدوري

وقبل مباراة اليوم، خاض الأهلي 6 مباريات في الدوري المصري حتى الآن، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، ودخل شباك الفريق 4 أهداف، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله 7 مؤجلات.

ويتصدر الجنوب إفريقي بيرسي تاو قائمة هدافي الأهلي برصيد 4 أهداف، وسجل كلا من ياسر إبراهيم ورضا سليم، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني هدف وحيد.

بينما يحتل نادي بلدية المحلة المركز الثالث عشر برصيد، 13 نقطة، حيث حقق الفوز في في 3 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 6 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى