Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثTOP NEWS

حبس صاحب معدية الجيزة المتهم بالقتل الخطأ والحمولة الزائدة

قررت جهات التحقيق في منطقة شمال الجيزة حبس صاحب معدية “نكلا” التي تعرضت للغرق في نهر النيل أمس، المتهم في واقعة حادث معدية بمنشأة القناطر، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بناءً على عدة تهم موجهه له من بينها القتل الخطأ والإصابة الخطأ، نتيجة لحمولة زائدة وتشغيل مركب دون ترخيص من الحكومة، بالإضافة إلى اتهامه بتعاطي المواد المخدرة.

انتشال جثتين من ضحايا غرق معدية قرية نكلا
انتشال جثتين من ضحايا غرق معدية قرية نكلا

القبض على صاحب معدية الجيزة

حبس صاحب المركب المتهم في واقعة معدية “نكلا” 4 أيام على ذمة التحقيق، يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، شهدت قرية نكلا، التابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، واقعة مأساويًا غرق مركب معدية في نهر النيل محملة بعدد من العمال التابعة لشركة مقاولات مصريه، كان عددهم بين 8لـ 10 أفراد تم العثور على البعض منهم في النهر وجاري البحث عن باقي الضحايا حتى الأن، أسفر الحادث عن وفاة عدد من العمال وإصابة آخرين.

غرق معدية نكلا
غرق معدية نكل

غرق معدية في نهر النيل

وكانت معدية قد غرقت في نهر النيل يوم السبت الموافق 25 فبراير 2024 بقرية نكلا الموجودة في محافظة الجيزة، وتجمع عدد من أهل القرية وأسر الضحايا في مكان الحادث، تسيطر عليهم حالة من الحزن، وتم انتشال جثتين من العمال الموجودة علي متن المركب، ونقلهم إلى المستشفى.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً بغرق معدية محملة بالعمال التابعين لشركة مقاولات في الساعة السابعة صباحاً في قرية نكلا، التابعة لمركز منشأة القناطر، مما أدى إلى وفاة عدد من العمال داخل نهر النيل وإنتشال جثثهم من النهر وتواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن باقي العمال المفقودين.

غرق معدية نكلا

اقرأ أيضاً: 200 ألف جنيه.. صرف إعانات عاجلة لضحايا حادث غرق معدية الجيزة

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثث الضحايا من النهر

انتقلت قوة أمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث على الفور بعد تل78قيها البلاغ، لإجراء التحقيقات والإجراءات اللازمة حيال الواقعة، بهدف تحديد عدد الضحايا ونقل جثامينهم إلى المستشفى.

غرق معدية نكلا
غرق معدية نكلا

زر الذهاب إلى الأعلى