Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ترتيب مجموعات الكونفدرالية بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة

اسدل الستار مساء أمس الاثنين على مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية المشارك بها من مصر الفارس الأبيض وفريق مودرن فيوتشر، ليبحث الكثير عن ترتيب مجموعات الكونفدرالية بعد انتهاء الجولة الخامسة.

ترتيب مجموعات الكونفدرالية

ضمن 7 أندية الصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعلى الجانب الأخر غادر البطولة 6 أندية، بينما تستمر باقي الأندية في التنافس حتى انتهاء مباريات الجولة السادسة.

فريق اتحاد العاصمة
فريق اتحاد العاصمة

ترتيب المجموعة الأولى

ضمن فريق اتحاد العاصمة التأهل إلى مباراة ربع النهائي عقب تصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وخسارة مباراة وحيدة، وأقرب فريق فيوتشر من التأهل بصحبة اتحاد العاصمة من ذات المجموعة.

1- اتحاد العاصمة 10 نقاط.

2- مودرن فيوتشر 8 نقاط.

3- الهلال 6 نقاط.

4- سوبر سبورت 4 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونتيجة التعادل أو الفوز تصب في مصلحة فريق فيوتشر للتأهل رسمي لدور ربع النهائي من نفس البطولة.

ترتيب المجموعة الثانية

اشتهرت هذه المجموعة باسم مجموعة الزمالك، حيث يشارك بهذه المجموعة الفارس الأبيض صاحب الأرقام والتاريخ، ويتصدر نادي الزمالك قمة المجموعة برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد ولم تصيب الخسارة نادي الزمالك في أي مباراة من مباريات دور المجموعات حتى انتهاء مباريات الجولة الخامسة.

ترتيب مجموعات الكونفدرالية
ترتيب مجموعات الكونفدرالية

وانتهت حسابات هذه المجموعة من الجولة الخامسة، حيث ضمن الزمالك الصعود، بالإضافة إلى أن فريق أبو سليم الليبي أيضا ضمن الصعود إلى دور ربع النهائي برصيد 9 نقاط حققها من ثلاثة انتصارات وخسر في مباراتين.

على الجانب الأخر، غادر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية كل من فريق ساجرادا برصيد 5 نقاط، وفريق أكاديمية سوار برصيد 3 نقاط.

1- الزمالك 13 نقطة.

2- أبو سليم 9 نقاط.

3- ساجرادا 5 نقاط.

4- أكاديمية سوار 3 نقاط.

ويلتقى الفارس الأبيض بفريق أكاديمية سوار في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على الأراضي المصرية، بينما يلتقي فريق أبو سليم مع فريق ساجرادا في ذات الدور من ذات المرحلة، ولكن يعد المباراتين تحصيل حاصل.

ترتيب المجموعة الثالثة

لم تنتهي المسألة في ترتيب مجموعات الكونفدرالية الإفريقية وتحديدًا بالمجموعة الثالثة، التي تضم كل من أندية دريميز إف سي والأفريقي وريفرز يونايتد وأكاديمية دي لوبيتو، ولكن ضمن فريق دريميز التأهل برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وهزيمة وحيدة، وفي المقابل غادر فريق أكاديمية دي لوبيتو البطولة دون جمع أي نقاط حتى انتهاء مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

النادي الأفريقي
النادي الأفريقي

1- دريميز إف سي 12 نقطة.

2- الأفريقي 9 نقاط.

3- ريفرز يونايتد 9 نقاط.

4 أكاديمية دي لوبيتو دون أي نقاط.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأفريقي فريق أكاديمية دي لوبيتو، بينما يحل فريق دريميز ضيف ثقيل على فريق ريفرز يونايتد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الرابعة

يعد موقف ترتيب المجموعة الربعة هو موقف ترتيب مجموعة الزمالك، حيث ضمن فريقين التأهل إلى دور ربع النهائي، بينما غادر فريقين البطولة قبل لعب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

1- نهضة بركان 10 نقاط.

2- الملعب المالي 10 نقاط.

3- سيخوخون يونايتد 5 نقاط.

4- ديابل نوار نقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يواجه فريق نهضة بركان فريق الملعب المالي على الأراضي المغربية، بينما يستضيف ديابل نوار فريق سيخوخون في لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى