Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSرياضة

غياب 6 لاعبين عن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة 8 مارس، والذي سيقام في المملكة العربية السعودية، على استاد “الأول بارك”.

وقبل 11 يومًا من نهائي كأس مصر، بين قطبي الكرة المصرية، هناك بعض اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن المباراة سواء من الأول أو الزمالك بسبب الإصابة، بجانب بعض اللاعبين المهددين بالغياب بسبب الإصابة أيضًا.

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب 3 لاعبين من صفوف الأهلي، عن نهائي كأس مصر، وهم محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة بالكتف تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، بجانب المالي أليو ديانج، الذي تعرض لإصابة بالركبة، وسيخضع لعملية جراحية في النمسا، بجانب ياسر إبراهيم، الذي يغيب شهرًا، بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

واستعاد الأهلي، جهود الثنائي أحمد نبيل كوكا، ومحمد الضاوي كريستو، قبل أيام قليلة من مباراة نهائي كأس مصر، بعد غيابهما الفترة الماضية بسبب الإصابة.

19 2024 638415671673816037 381
محمد الشناوي

غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر

يفتقد الزمالك، أمام الأهلي، في نهائي كأس مصر، الثنائي محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بجانب السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر، بسبب معاناته من مزق في العضلة الضامة.

وتحوم الشكوك حول لحاق أحمد فتوح، الذي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ويشارك في التدريبات الجماعية الأسبوع القادم، وسيكون من الصعب جاهزيته للنهائي خاصة وأنه بعيد عن المباريات منذ فترة.

ويعاني أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الزمالكبالتواء في الكاحل، تعرض لها خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ورغم إعلان طبيب الفريق لحاق اللاعب بمواجهة الزمالك، إلا أن حديثه غير مؤكد بسبب عدم معرفة درجة الإلتواء، وسيخضه اللاعب لأشعة خلال الساعات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى