Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

المداح وكامل العدد.. أجزاء جديدة في مسلسلات رمضان 2024

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، العديد من الأعمال المتنوعة بين الكوميدي، الأكشن، التشويق، والاجتماعي، وينتظر الجمهور شهر رمضان لمتابعة هذه الأعمال، بالإضافة إلى تقديم مواسم جديدة من أعمال سابقة.

مسلسلات رمضان 2024

تشهد قائمة الأعمال الدرامية هذا العام، تقديم أجزاء جديدة من أعمال عرضت سابقًا، وحققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، ومن بين هذه الأعمال: “المداح، الكبير أوي، كامل العدد”.

مسلسل المداح 4 “أسطورة العودة”

يقدم الفنان حمادة هلال، موسم جديد من مسلسله “المداح”، للعام الرابع على التوالي في رمضان، بعد تحقيقه نجاحًا ساحقًا في المواسم السابقة، ولكن من الواضح أنه سيكون مختلف هذا العام عن السابق، وتم إطلاق البوستر الدعائي للمسلسل، والجمهور متشوق لعرضه.

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

وتدور أحداث الجزء الرابع من المسلسل حول عودة سهر الصايغ في دور “مليكة”، وهي الجن الذي يحارب “صابر” بطل العمل، ويشهد هذا الجزء جانب كبير من الخيال، ويدخل صابر في مرحلة جديدة من مواجهة الجن، مختلفة عن الأجزاء السابقة، ويمر بصراعات مختلفة بين الخير والشر، ويقابل “قزح” ملك الجن الذي يجسد دوره فتحي عبد الوهاب.

ويضم المسلسل عدد من النجوم: “خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز”، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الكبير أوي 8

أصبح مسلسل “الكبير أوي” للفنان أحمد مكي، أيقونة الأعمال الدرامية التي تقدم في رمضان، وينتظره الجمهور بمختلف الأجيال، ويشارك بالجزء الثامن للمسلسل خلال هذا العام.

الكبير أوي الموسم الثامن
الكبير أوي الموسم الثامن

يشارك في العمل أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، حسين حجاج، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ظهر حزلقوم خلال البرومو وهو يقوم بسرقة بنك على طريقة المسلسل الإسباني الشهير “la casa de papel”، ويرتدي البدل الحمراء والأقنعة هو ومن يقتحم المكان معه، مثلما ظهر اللصوص بالمسلسل، كما يخوض تجربة البرنامج الشهير “من سيربح المليون”، ويجيب على أسئلة المسلسل بطريقته الكوميدية.

وتداول البعض أنباء عن ظهور رحمة أحمد، بدور بلوجر خلال أحداث المسلسل، أما “الكبير” سيعيش مغامرة مع السحر خلال هذا الموسم، ويذهب إلى أماكن غريبة مع كائنات غريبة، وفي لقطة أخرى نرى أنفه طويل، على غرار شخصية بينوكيو.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

حقق مسلسل “كامل العدد” نجاحًا ساحقًا خلال الموسم الأول، وقرر طاقم العمل تقديم الجزء الثاني من المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن دون أن يشارك الفنان مصطفى درويش بسبب وفاته، وأيضًا تعيش الفنانة دينا الشربيني بطلة العمل حالة نفسية سيئة بعد وفاة والديها، وتوقف التصوير أكثر من مرة لهذه الأسباب.

كامل العدد 2
كامل العدد 2

ويشارك في مسلسل كامل العدد، دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، أحمد كمال، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، جسيكا حسام الدين، سمر علام، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، الفت إمام، حمزة دياب، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

أقرأ أيضًا:

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، بعد أن تطورت الأحداث بين الزوجان “ليلى تيمور” التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني، و”أحمد مختار” الذي يجسد شخصيته شريف سلامة، وتظهر العديد من المشاكل، خاصة بحياتهما الزوجية وبأبنائهما، استكمالاً لأحداث الجزء الأول من المسلسل، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى