Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

من هو الفنان اللبناني فادي إبراهيم الذي تصدر التريند عقب وفاته؟!

توفي صباح اليوم الفنان اللبناني فادي إبراهيم في عمر الـ67 عامًا، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في خلال الأيام الماضية بعد صراع كبير مع المرض.

 

download 2 3

وقد تم نقل الفنان اللبناني فادي إبراهيم، إلى غرفة العناية المركزة بداخل المستشفى التي يتلقي العلاج بها، وذلك بعد تدهور حالته الصحية مما أدي لدخوله في حالة فقدان للوعي، وقد تم منع الزيارة عنه.

download 4 2

وكانت أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم قد أصدرت مساء أول أمس الجمعة بيانًا صحفيًا كشفت من خلاله تطورات الحالة الصحية لفادي بعد نقله للمستشفى وجاء كالآتي: أنه بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج و نظرا للمضاعفات التي حدثت له تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارة’، وطلبت أسرة الفنان من جمهوره الدعاء له بالشفاء، كما طالبوا بعدم خروج أي بيان يتعلق بحالته الصحية إلا من خلال العائلة.

download 6 2

تكريم فادي إبراهيم

ويذكر أنه في لافتة طيبة كانت قد قررت إدارة مهرجان “الزمن الجميل” تكريم الفنان اللبناني فادي إبراهيم، تقديرًا لمسيرته الفنية، وذلك في أثناء تواجده داخل المستشفى بعد أن أجرى عملية بتر ساقه عقب إصابته بفشل كلوي.

download 3 5

 

وكان اللبناني فادي إبراهيم قد تعرض لوعكة صحية في شهر نوفمبر الماضي من عام 2023، ودخل على أثرها إلى المستشفى وطالبت نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له، كما أصيب بالتهاب بالدم نتيجة غسيل الكلى، وأصبح مهددا بخسارة أعضاء أخرى في جسده، وتكلفته باهظة ويحتاج للدعاء ولمساعدات مالية.

 

من هو فادي إبراهيم

فادي إبراهيم هو فنان لبناني من مواليد يوم الـ 13 من شهر أبريل لعام 1956 لأب لبناني وأم أسترالية، بدأ التمثيل في فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تنظم مسرحيات واسكتشات في عام 1979، وشارك في فرقة ناصر مخول الفولكلورية في مسرحيات “الخير لقدام” ومسرحية الأطفال “حكاية ستي ام فؤاد”.

 

download 5 2

أول مسلسل شارك به كان بعنوان “المتوحش” عام 1980 وقدم به شخصية أجنبي بسبب ملامحه الأجنبية، وبعدها شارك في العديد من الأعمال منها “حكاية كل بيت” و”مع الأطباء العرب” و”السهام الجارحة” و”البحث عن صلاح الدين” و”امرأة من ضياع”، وتلقى على يد المخرج رشيد علامة الإلقاء ومخارج الحروف، حصل على شهرة كبيرة من خلال مسلسل “العاصفة تهب مرتين”.

زر الذهاب إلى الأعلى