Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

طبول الانتخابات تدق في اتحاد الكرة.. عودة الحرس القديم وظهور دياب

بدأت طبول الانتخابات تدق داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد اخفاقات المنتخب الوطني، في بطولة أمم إفريقيا 2023، والتي أقيمت في كوت ديفوار، وشهدت خروج منتخبنا من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح.

واشتعلت المنافسة على مقاعد مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بعدما اقترب انتهاء ولاية المجلس الحالى من نهايته، ومن المقرر أن يتم الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد في يوليو المقبل.

وبدأت بعض الشخصيات، التى تنوى الترشح في الانتخابات المقبلة مرحلة التربيط والتجهيز، استعدادا للمعركة الانتخابية المقبلة التي من المتوقع لها أن تكون الأشرس فى تاريخ الجبلاية.

واستقر جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الانسحاب من المشهد، في الفترة المقبلة، والاكتفاء بالمدة التى قضاها، في ظل الهجوم الذي تعرض له بسبب تدهور نتائج المنتخبات في البطولات الإفريقية.

أحمد دياب يظهر

أبدي أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ررغبته في الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، وسيكون من أبرز المرشحين، وبدأ في الفترة الحالية العمل على تجهيز قائمته.

ويحظى دياب بدعم كبير من العديد من الأندية، بعد التطورات التى شهدتها مسابقة الدوري المصري في عهده، خاصة وأنه سيستعين بالعديد من نجوم الكرة معه في القائمة.

أحمد دياب
أحمد دياب

منافسة قوية بين دياب وأحمد مجاهد

سيجد دياب منافسة شرسة ضد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد السابق، والذي سيخوض السباق الانتخابي بدعم من هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي والدولي لكرة القدم، والذي لا ينوي الترشح في الانتخابات مرة أخري.

وبدأ أحمد مجاهد، في تجهيز قائمته بالوقت الحالي على أن يضم اسمين من أعضاء اتحاد الكرة الحالي، وبعض أعضاء المجالس السابقة.

262551 0
أحمد مجاهد

مجدي عبدالغني يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة

أعلن مجدي عبدالغني، نيته الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، قائلا: أنا عاوز أخدم الكرة المصرية وأنا حتى الآن أدرس الظروف لخوض الانتخابات المقبلة في الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنا تواجدت في الاتحاد المصري لكرة القدم لسنوات حققت خلالها بطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أعوام 2006/2008/2010، لذلك نجحنا في إدارة الكرة المصرية”.

ولم يحدد عبدالغني، هل سيترشح في الانتخابات على مقعد الرئيس أم عضوية مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يحدد موقفه خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى