Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

أفضل 5 ساعات ذكية في الأسواق أبرزهم آبل Watch SE

انتشرت الساعات الذكية القابلة للارتداء بشكل كبير جدًا في السنوات الأخيرة، وذلك لأنها تمتملك العديد من المزايا مثل تتبع المؤشرات الصحية واللياقة البدنية، بالإضافة إلى قدرتها على استقبال الإشعارات والمكالمات والرسائل من الهاتف المتصل بها.

ساعة سامسونج Galaxy Watch 4
ساعة سامسونج Galaxy Watch 4

تتوفرالساعات الذكية في الأسواق بموصفات وأسعار مختلفة، ومنهم الساعات ذات المواصفات القوية مرتفعة السعر، بينما تتوفر أيضًا الساعات ذات الأسعار المنخفضة التي تقدم مواصفات جيدة لكنها تخلو من بعض المزايا المتاحة في الفئات ذات الأسعار العالية، ومع ذلك تلبي الاحتياجات العديد من الفئات، خاصةً الأشخاص الذين ينوون شراء ساعة ذكية للمرة الأولى.

ساعة سامسونج Galaxy Watch 4

ساعة Samsung Galaxy Watch 4 هي ساعة ذكية متقدمة تم إطلاقها من قبل شركة Samsung. وهي تأتي بالعديد من الميزات والتحسينات عن الإصدارات السابقة. إليك بعض المعلومات حولها:

ساعة سامسونج Galaxy Watch 4
ساعة سامسونج Galaxy Watch 4

1- نظام التشغيل: تعمل ساعة Galaxy Watch 4 بنظام التشغيل Wear OS المطور بالتعاون مع Google، بالإضافة إلى واجهة مستخدم مخصصة من Samsung.

2- تصميم وشاشة: تأتي بتصميم أنيق ومتين مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألمنيوم. الشاشة عادة ما تكون مستديرة وكبيرة الحجم لتوفير تجربة مريحة للمستخدم.

3- ميزات الصحة واللياقة: تحتوي على مجموعة شاملة من مستشعرات الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك مستشعرات معدل ضربات القلب، ومقياس التأكسج الدموي، ومتابعة النوم، وتتبع النشاط الرياضي.

4- تطبيقات واستجابة الصوت: تدعم ساعة Galaxy Watch 4 العديد من التطبيقات الشهيرة والمفيدة، بالإضافة إلى خدمات الاستجابة الصوتية مثل Bixby من Samsung وGoogle Assistant.

5- الاتصال والدفع الإلكتروني: تتيح الساعة إمكانية الاتصال بالهواتف الذكية والرد على الرسائل والمكالمات، بالإضافة إلى دعم تقنية الدفع الإلكتروني عبر Samsung Pay.

6- مقاومة الماء: تتمتع ساعة Galaxy Watch 4 بمقاومة للماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة والأنشطة الخارجية.

♦ يبلغ سعر ساعة Galaxy Watch 4  159 دولارًا.

ساعة آبل Watch SE

ساعة آبل Watch SE هي ساعة ذكية تمثل خيارًا ميسرًا في مجموعة منتجات آبل. إليك لمحة عن ميزاتها:

ساعة آبل Watch SE
ساعة آبل Watch SE

1- التصميم والمواد: تتميز بتصميم أنيق ومميز، مع إطار من الألومنيوم المتين، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان لتناسب الأذواق المختلفة.

2- الشاشة: تحتوي على شاشة Retina OLED مشرقة وحادة، مما يجعل عرض المعلومات والتطبيقات سهلاً وواضحًا.

3- ميزات الصحة واللياقة: تتضمن مستشعرات لقياس معدل ضربات القلب ومقياس الأكسجين في الدم ومتابعة النشاط البدني واللياقة، ويمكنها توفير تحليلات مفصلة حول النشاط اليومي والصحة العامة.

4- التوافق مع الأجهزة: تتوافق مع هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS، مما يسمح بالتزامن مع التطبيقات والإشعارات والاتصالات.

5- المقاومة للماء: تتمتع بمقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يتيح استخدامها أثناء السباحة وممارسة الرياضات المائية.

6- البطارية: تتميز ببطارية تدوم طويلاً تصل إلى يوم كامل من الاستخدام المعتاد، مما يعني عدم الحاجة إلى شحن يومي متكرر.

توفر ساعة آبل Watch SE مجموعة واسعة من الميزات الذكية والصحية بسعر معقول، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من تكنولوجيا آبل الحديثة بدون الحاجة إلى دفع الأسعار الباهظة للطرازات الرئيسية.

♦ سعر ساعة آبل Watch SE يبدأ من 249 دولارًا.

ساعة Fitbit Versa 4

تُعتبر ساعة Fitbit Versa 4 خيارًا متطورًا لتتبع النشاط البدني، وتتميز بتصميم صغير الحجم وخفيف الوزن، مما يجعلها مريحة للارتداء. تضمنت ميزاتها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع النشاطات الخارجية، بالإضافة إلى دعم عدة أوضاع رياضية، وتقديم بعض المؤشرات الصحية مثل تغير درجة حرارة الجلد ومتابعة نسبة السكر في الدم، لكنها لا تشمل ميزات تتبع كهربية القلب أو الإجهاد المتوفرة في طراز Fitbit Sense

ساعة Fitbit Versa 4
ساعة Fitbit Versa 4

.

ساعة Fitbit Versa 4 تتميز بمقاومتها للماء والغبار وفقًا لمعيار IP67، كما تتضمن دعمًا للتكامل مع المساعدين الصوتيين جوجل (Google Assistant) وأليكسا (Alexa)، وتتمتع أيضًا ببطارية تدوم لمدة تصل إلى ستة أيام.

♦ سعر ساعة Fitbit Versa 4 149 دولارًا.

ساعة Amazfit Active

تتميز ساعة Amazfit Active بتوفير مواصفات قوية بأسعار منخفضة، حيث تتمتع بالمتانة والخفة في الوزن، مع شاشة ساطعة ولكنها غير مكثفة بما يكفي لتوفير وضوح كافٍ في ظل ضوء الشمس المباشر.

ساعة Amazfit Active
ساعة Amazfit Active

تعمل هذه الساعة بنظام التشغيل Zepp 2.0، وبالرغم من عدم توفر جميع التطبيقات والميزات الموجودة في ساعات الأندرويد Wear OS، إلا أنها توفر ميزات مهمة مثل مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم ومراقبة الإجهاد والتوتر، بالإضافة إلى متابعة النوم وأكثر من 120 وضعًا رياضيًا مختلفًا ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج.

♦ سعر ساعة Amazfit Active 130 دولارًا.

ساعة Garmin Forerunner 55

ساعة Garmin Forerunner 55 هي ساعة رياضية متقدمة تهدف إلى مراقبة الأداء وتحسين اللياقة البدنية. تتميز هذه الساعة بمجموعة واسعة من الميزات التي تشمل تتبع النشاط الرياضي بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة، وتوفير مقاييس للأداء مثل معدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والسرعة والارتفاع. كما تتضمن ميزات لمراقبة الصحة مثل تتبع النوم وقياس مستوى الإجهاد والتنفس ومستوى الأكسجين في الدم.

ساعة Garmin Forerunner 55
ساعة Garmin Forerunner 55

تمتاز ساعة Garmin Forerunner 55 بتصميمها المتين والمقاوم للماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء مختلف الأنشطة الرياضية. كما تتميز ببطارية تدوم طويلاً تصل إلى أسبوعين في وضع الاستخدام العادي.

اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra

بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة Garmin Forerunner 55 توصيلها بتطبيق Garmin Connect لتتمكن من مزامنة بياناتك وتحليل أدائك ومراقبة تقدمك على مدار الوقت.

♦ تتوفر ساعة Garmin Forerunner 55 بسعر مناسب يجعلها خيارًا ممتازًا للرياضيين ومحبي اللياقة البدنية على حد سواء، يبلغ سعرها 200 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى