Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSفن ومجتمع

مسلسلات مصرية من 15 حلقة في رمضان 2024

أصبح مسار الدراما التلفزيونية يتجه إلى إنتاج مسلسلات مصرية من 15 حلقة، وهو ما سنراه مجددًا خلال الماراثون الرمضاني 2024. ويشارك في هذه الصناعة مجموعة كبيرة من الفنانيين المصريين من خلال أعمال سيتم عرضها شهر رمضان المقبل.

وسنطرح أبرز المسلسلات الرمضانية التي تتميز بعرضها من خلال 15 حلقة فقط، وعلى رأسها مسلسل النجم الكبير يحيى الفخراني.

مسلسلات مصرية من 15 حلقة

يشهد موسم رمضان 2024 عدد من المسلسلات المصرية التي سيتم عرضها على مدار 15 حلقة فقط. ويشارك عدد من النجوم في مثل هذه الأعمال الدرامية بأعمال سنستعرضها في السطور التالية:

مسلسلات مصرية من 15 حلقة
مسلسلات مصرية من 15 حلقة

يحيى الفخراني.. عتبات البهجة

يعود إلينا النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، من بطولة جومانا مراد، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن البارزين، من بينهم صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، وليلى عز العرب.

وتدور حلقات المسلسل في إدار درامي عميق، حيث يناقش المسلسل الفارق الثقافي بين الأجيال ومن المتوقع أن يكون عملًا مميزًا.

 

ياسر جلال.. جودر

يشارك النجم ياسر جلال في المارثون الرمضاني 2024، بمسلسل جودر، للكاتب أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب سعدي وجوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ينتظر الجمهور المسلسل بفارغ الصبر، بعد طرح الإعلان الرسمي للمسلسل، حيث يظهر أن المسلسل يدور في إطار من التشويق والدراما، ومن المتوقع أيضًا أن يكون من الأعمال الدرامية المميزة في الموسم الرمضاني.

مسلسلات مصرية من 15 حلقة
مسلسلات مصرية من 15 حلقة

آسر ياسين.. بدون سابق إنذار

يدخل النجم آسر ياسين، عالم الدراما الرمضانية 2024، بتجربة جديدة من خلال مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي ينتمي إلى فئة الأعمال المكونة من 15 حلقة.

ويجمع المسلسل بين الإثارة والتشويق، من خلال قصة رجل متزوج ينتظر مولوده الأول ويواجه موقفًا ينقلب به مجرى حياته رأسًا على عقب.

تشارك في بطولة العمل عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، ونهال عنبر، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين المتميزين.

 

أحمد داش.. مسار إجباري

في إطار الإنتاجات الدرامية المميزة لموسم رمضان 2024، يبرز مسلسل مسار إجباري، الذي يعد أحد الأعمال الواعدة في هذا الموسم. ويشارك في بطولة هذا العمل كل من الفنانين عمر عصام وأحمد داش.

تقع أحداث المسلسل في منطقة العباسية، واحدة من المناطق الشعبية العريقة، ويتألق في العمل مجموعة من الممثلين المتميزين مثل صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، ومحسن منصور، إلى جانب آخرين.

المسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست باهر دويدار وإخراج نادين خان.

428181408 721850203461077 3784764994897511699 n

نجمات ومسلسلات مصرية 15 حلقة

نيللي كريم.. فراولة

تعود النجمة نيللي كريم، إلى دراما رمضان بمسلسل فراولة، وهو عمل درامي يمثل نقلة نوعية في مسيرة الفنانة التي اعتادت تقديم دراما تراجيدية؛ ولكنها ستقدم هذا العام عمل فني ترفيهي.

يضم العمل مجموعة من الفنانين الموهوبين، مثل شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، ودنيا سامي. والمسلسل من إخراج مروان عبد المنعم، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

غادة عبد الرازق.. صيد العقارب

تتألق الفنانة غادة عبد الرازق، في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “صيد العقارب”، الذي يأتي في إطار الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة. ويتناول المسلسل قصة في إطار اجتماعي، حيث تلعب غادة عبد الرازق، دور امرأة تجد نفسها في صراع مع شخصية يؤديها الفنان رياض الخولي.

تتمحور الأحداث حول هذه المرأة التي لديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعرض لتحديات عدة تدفعها للتمرد على قيود المجتمع والظروف المحيطة بها.

409090311 727047906275293 7346216900906455372 n

صبا مبارك.. لحظة غضب

يبرز مسلسل لحظة غضب، كعمل درامي ينتمي إلى فئة الـ 15 حلقة. والمسلسل يتناول موضوعات اجتماعية متعددة، وبشكل خاص على القضايا والمشكلات التي تنشأ في علاقات الحب، وذلك ضمن إطار رومانسي يعكس التعقيدات والتحديات التي تواجه الأفراد في علاقاتهم العاطفية. والمسلسل من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى