Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

بعد واقعة الفنان السعودي.. الجمهور مسترجعًا خلاف فؤاد وهنيدي: فؤش كان عنده حق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان محمد هنيدي، أثناء ظهوره في إحدى البرامج السعودية، وكُتب على الشاشة الفنان السعودي محمد هنيدي، بدلًا من الفنان المصري.

غضب الجمهور من محمد هنيدي

وأثارت هذه الصورة غضب البعض، معتبرين ذلك استنكار لوطنه، ومتداولين الصورة بتعليقات ساخرة، وتحريف في أسماء أعماله السابقة في السينما، التي تحمل أسماء مناطق في مصر، كـ “عندليب الجدي، همام في الدمام، سعودي في جامعة ألينوي، نصراوي رايح جاي، وفول البيك العظيم”، بدلًا من “عندليب الدقي، همام في أمستردام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، اسماعيلية رايح جاي، فول الصين العظيم”.

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

وتعددت التغريدات الساخرة على موقع تبادل التدوينات القصيرة إكس تويتر سابقًا، وانتشرت تدوينات معلقة على الصورة بـ “الفنان السعودي هنيدي حضرتك منين في السعودية؟ طنطا المكرمة”، وتدوينة أخرى “هنيدي عامل من أبها”.

واسترجع هذا الحدث في ذاكرة البعض الآخر خلاف هنيدي مع الفنان محمد فؤاد، وسط تساؤلات عن سبب غضب هنيدي، من غيرة محمد فؤاد بعد نجاح هنيدي في فيلم “اسماعيلية رايح جاي”، واعتبروا أن المواقف متشابهة من وجهة نظرهم وتحت مسمى “المصلحة”، فؤاد يحقد على صديقه ولم يهتم للصداقة بسبب المال، وهنيدي يتنازل عن وطنيته والأرض التي نشأ عليها مقابل المال.

خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

وكان قد حدث خلاف بين هنيدي وفؤاد بعد مشاركتهم في فيلم “اسماعيلية رايح جاي” عام 1997، والفيلم كان من فكرة فؤاد، ولكن النجاح عاد على هنيدي، بحسب وجهة نظر فؤاد، ونشأ من هنا الخلاف، بالرغم من أن بداية هنيدي كنجم كانت على يد فؤاد.

أقرأ أيضًا:

وأوضح هنيدي خلال تصريحات تليفزيونية أن فؤاد يحقد على نجاحه، وأن النجاح لم يعود على هنيدي بمفرده، بل عاد على طاقم العمل بأكمله، ووجه بعض التساؤلات لفؤاد قائلًا: “ليه يا محمد.. النجاح مكنش ليا لوحدي كان لينا كلنا”.

هنيدي وفؤاد في اسماعيلية رايح جاي
هنيدي وفؤاد في اسماعيلية رايح جاي

وخلال ضيافة فؤاد في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، استنكر الصداقة بينه وبين هنيدي، وأكد أنهم لم يكونوا أصدقاء يومًا، وأن الفيلم من فكرته ومن تأليفه وهو من قدم محمد هنيدي كنجم، ولم يحقد عليه لأن هو من صنع نجوميته.

زر الذهاب إلى الأعلى