Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

صراع بين بيراميدز وزد لضم لاعب الزمالك مجانا

اقترب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في نهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز.

وينتهى عقد محمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز، إدارة القلعة البيضاء، بتجميد مفاوضات تجديد عقده.

صراع بين بيراميدز وزد لضم لاعب الزمالك مجانا

وشهدت الفترة الماضية، تلقي محمود علاء، عدد من العروض أبرزها من أندية زد وبيراميدز والاتحاد السكندري، لضمه نهاية الموسم الجاري مجانًا، خاصة وأن أحد مسئولي زد تواصل مع اللاعب وعرض عليه ضمه نهاية الموسم.

وأكد مصدر، أن هناك اهتمام من إدارة نادي بيراميدز، بضم اللاعب، نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه لن يكلف خزينة النادي أي مقابل مادي نظرًا لانتهاء عقده مع الزمالك.

16341500129698202311230241404140
محمود علاء

ويفاضل محمود علاء، بين العروض في الوقت الحالي، وهناك بعض المفاوضات التي ستحسم الاتفاق بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تواصل مع اللاعب وعرض عليه ضمه.

وخرج محمود علاء من قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي، المقرر لها مساء اليوم، في بطوة الكونفدرالية الإفريقية، لأسباب فنية، حيث ضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

زر الذهاب إلى الأعلى