Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

حسام حبيب: لسه بحب شيرين وأغنية كدابة من اختيارها

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بغناء أغنية “كدابة” لطليقها الفنان حسام حبيب، أثناء كواليس حفلها في بيروت، وذلك بعد أن تم حذف الأغنية مؤخرًا من موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “يوتيوب”.

تعليق حسام حبيب على غناء شيرين عبد الوهاب أغنية كدابة

ظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال مقطع فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تغني أغنية “كدابة” قبل انطلاق الحفل، وقام حسام بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

تعليق حسام حبيب على غناء شيرين أغنية كدابة
تعليق حسام حبيب على غناء شيرين أغنية كدابة

وكان قد اعتقد بعض الجماهير بأن أغنية “كدابة” لحسام، موجهة لطليقته شيرين، وهذا ما نفاه حسام، وأكد خلال تصريحات صحفية أن الأغنية من اختيار شيرين، وقال: “شيرين عبد الوهاب هي اللي اختارت أغنية كدابة، وأنا قلت لها أنا خايف أني أغنيها لأن عمري ما قدمت أغنية قاسية كدا، وأنا بحب الستات لأني متربي وسط عيلة كلها ستات، واتربيت مع أمي وجدتي، و5 خالاتي وعشان كدا بحترم الست، وبشوفها في مكانة كبيرة”.

عودة شيرين وحسام حبيب

وأضاف حبيب: “وشيرين قالت لي وقتها غنيها واتجرأ وجدد لونك، والناس مش فاهمة كل ده، وبيشوفوا اللي ظاهر بس، وشيرين أكبر بكتير من أني أوصفها بكده، وصعب أني اوصف مكانتها عندي بأغنية، وهي طول عمرها بتدعمني، وأي مشاكل حصلت بينا طبيعية وبتحصل بين أي اتنين متجوزين، لكن هي شخصية خدومة وجدعة، و احنا صحاب من سنين كتير من قبل ما نتجوز، ولسه بحبها نفس الحب لأنها إنسانة غالية عندي.. واتمنى لها كل الخير”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهذا ما أكد ما تداوله بعض رواد المواقع خلال الفترة الأخيرة، عن عودة شيرين وحسام حبيب، بعد انفصالهم منذ عدة أشهر.

حذف أغنية كدابة حسام حبيب

وكانت قد طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب، ضمن ألبومه الجديد، وقامت الشركة بنشر الأغنية عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان إسلام رفعت، ومن توزيع أمين نبيل.

أقرأ أيضًا:

ولكن فوجئ الجمهور بحذف أغنية “كدابة” من موقع يوتيوب، بعد أن حققت مشاهدات عالية بعد عرضها بساعات قليلة، وذلك بعد اتهامه بسرقة ألحان الأغنية من أغنية “بياعة” للفنان محمود عز.

زر الذهاب إلى الأعلى