Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأهلي يستعيد الثنائي المصاب ويفقد ياسر إبراهيم في نهائي كأس مصر

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات الثنائي المصاب كريم وليد “نيدفيد”، والتونسي محمد الضاوي كريستو، في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم، بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بلدية المحلة.

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما، بهدف دون رد سجله حسين الشحات، في دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للدور ربع النهائي.

ويستعد الأهلي، لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وشهد المران انتظم محمد الضاوي كريستو، في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها، وأكد  الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.

IMG 8434 65db1cac5c020
كريستو

ومن ناحية أخري، شارك كريم نيدفيد، في التدريبات الاستشفائية على هامش المران الصباحي، مع مجموعة اللاعبين الذين اكتفوا بتدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما، بعد شكواه من الإصابة، في  عضلة السمانة.

ياسر إبراهيم يغيب عن نهائي كأس مصر

ومن ناحية أخري، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ياسر إبراهيم، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني، ليتأكد غيابه عن المباريات لمدة شهر.

وتأكد غياب ياسر إبراهيم، عن مباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 مارس، على ملعب “الأول بارك” بالسعودية.

وكان ياسر إبراهيم قد شعر بآلام في العضلة الخلفية، أثناء مباراة الأهلي، وميدياما الغاني، وغادر المباراة في الدقيقة 73، وشارك بدلا منه أكرم توفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى