Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

الفنان السعودي محمد هنيدي يثير غضب المصريين

أثار الفنان محمد هنيدي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره ضيف في إحدى القنوات السعودية، وخصوصًا بعد حصوله على الجنسية السعودية مؤخرًا.

محمد هنيدي ضيف في قناة سعودية

ظهر الفنان محمد هنيدي على إحدى القنوات السعودية، وحل ضيف في برنامج فني سعودي، وكُتب على شاشة البرنامج الفنان السعودي محمد هنيدي، بدلًا من كتابة الفنان المصري، وهذا ما تم تداوله من خلال صورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان السعودي محمد هنيدي
الفنان السعودي محمد هنيدي

 وأرفق البعض الصورة بتعليقات مضحكة وطريفة، انتشرت على المواقع، وسط حالة استهجان من البعض الآخر وأبدوا استياءهم من هذا التعريف، وخاصةً بعد حصوله على الجنسية السعودية في الفترة الأخيرة.

حصول محمد هنيدي على الجنسية السعودية

وكان قد أعلن هنيدي مؤخرًا، حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “X”، وكتب: “الحمد لله ربنا أكرمني في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم ليا إني اتشرفت وحصلت على جنسية وجواز سفر بلاد الحرمين الشريفين”.

محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر
محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر

وأضاف هنيدي: “شكرًا لسمو ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين على هذا الشرف والتكريم لمسيرتي الفنية وشخصي، وشكرًا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة أنا بستغرب جدًا من الناس اللي بيهاجموا تقدير وتكريم العظماء من الفن، ولذلك شكرًا جدًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديره وتكريمه للفن المصري والعربي”.

مصريين حصلوا على الجنسية السعودية

ولم يكن هنيدي المصري الوحيد الذي حصل على الجنسية السعودية في الفترة الأخيرة، فكان قد أعلن المستشار تركي آل شيخ عن حصول الموسيقار هاني فرحات، على جنسية المملكة العربية السعودية، بعد أن بذل مجهودًا واضحًا ضمن فعاليات موسم الرياض منذ الموسم الأول.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب أيضا حصوله على جنسية المملكة العربية السعودية خلال برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة “mbc masr”، وأكد عمرو أديب أن حصوله على الجنسية السعودية هو إنعام عليه من دولة السعودية، وأعرب عن حبه الشديد للمملكة وشعبها.

أقرأ أيضًا:

وأعرب المايسترو وليد فايد، عن سعادته بعد حصوله على الجنسية السعودية، وذلك بعد مشاركته في الكثير من الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض، وعلى خشبة مسرح “أبو بكر سالم”، وأكد أن حصوله على الجنسية السعودية هو تكريم له.

زر الذهاب إلى الأعلى