Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

أزمة بين حسام حسن ورابطة الأندية بسبب الأهلي.. عامر حسين يكشف التفاصيل

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية،حقيةق وجود أزمة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وكانت أنباء قد ترددت عن وجود أزمة بين حسام حسن، ورابطة الأندية، بسبب موعد مباراة الأهلي أمام إنبي يوم 15 مارس، رغم انطلاق معسكر المنتخب يوم 12 مارس.

وقال رئيس لجنة المسابقات في تصريحات تلفزيونية: “قمنا بإعلان جدول الدوري حتى الجولة 30 ويتبقى 4 جولات نريد الإعلان عنهم مؤخرا حتى نحافظ على مبدأ تكافؤ الفرص بالنسبة لأهمية المباريات والأندية المتنافسة في قمة الجدول أو في نهاية الجدول”.

وتابع عامر حسين: “اشتراطات فيفا وكاف ليس لها علاقة بنجيلة الملعب، يأتون فقط للتأكد من غرف الملابس وتأمين الجمهور ومكان المؤتمر الصحفي والمقصورة”.

عامر حسين
عامر حسين

أزمة استاد القاهرة

وقال عامر: “ستاد القاهرة يلعب عليه 4 أندية بخلاف منتخب مصر والمسؤول عن ستاد القاهرة هيئة وزارة الشباب والرياضة لذلك لا يمكن لاتحاد الكرة التدخل، وستاد الإسكندرية تابع للمحافظة، ولكن في يناير وفبراير وبسبب عامل المناخ الجوي نجيلة الملاعب تتأثر”.

وأكمل عضو الجبلاية: “مقارنة الملاعب بأوروبا؟ في إنجلترا استحالة تلاقي ناديين بيلعبوا في ملعب واحد، كل نادي له ملعبه الخاص وكل ملعب بيلعب عليه نادي واحد بس، وفي أندية بتدرب على ملاعبها زي الإسماعيلي والمقاولون، فالملاعب في مصر بتواجه ضغط كبير”.

وشدد عامر حسين: “اعتراض حسام حسن على تعديلات مواعيد المباريات؟ لا، الجدول تم إعلانه بناء على الاجتماع الذي تم بين حسام حسن ورابطة الأندية وحتى في موعد مباراة الاهلى وإنبي النائب أحمد دياب أبلغني بعدم اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة وحتى الآن لم يأتي أي جديد لي ولو هناك جديد بخصوص اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة الرابطة بالطبع لن تتأخر عن مصلحة منتخب مصر”.

وأكمل: “ارتباطات منتخب مصر حصلت على90 يوما والأهلي وارتباطاته استغرقت 40 يوما أي أن هناك 3 أو 4 أشهر مهدورين لدينا”.

وواصل: “أنا حاسس إن احنا بنلعب أمم أفريقيا كل سنة.. فمحدش يقارنا بأوروبا خالص، وتونس عاملة الدوري مجموعتين والمغرب الدوري مش بيقف وقت الأجندة الدولية”.

وأتم عامر حسين تصريحاته قائلا: “تحديد الفرق المشاركة في إفريقيا الموسم المقبل؟ حتى الآن الاتحاد الأفريقي مبلغناش بالميعاد ولكن لو اتبلغنا اللائحة بتقول إننا نبعت نتائج وجدول ترتيب الدور الأول بشرط إن الأهلي طبعا يخلص كل ماتشات الدور الأول المؤجلة له”.

زر الذهاب إلى الأعلى