Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بعد ثلاثية بيراميدز.. ملعب لوبومباشي “عقدة” للأندية المصرية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب لوبومباشي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل ثلاثية مازيمبي، جويل بيا، في الدقيقة 32، قبل أن يضيف جلودي ليكونزا الهدف الثاني، في الدقيقة 1+45 وأضاف موامبا الهدف الثالث في الدقيقة 1+90.

وبذلك يودع نادي بيراميدز، بطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بينما تأهل مازيمبي للدور ربع النهائي.

ومازالت عقدة ملعب لوبومباشي الخاص بمازيمبي في الكونغو مستمرة  أمام الأندية المصري، حيث لم يستطيع أي نادي مصري الفوز على مازيمبي في مازيمبي على أرضه بملعب لوبومباشي.

كما لم يستطيع أي نادي مصري تحقيق التعادل مع مازيمبي على أرضه في لوبومباشي، كما لم ينجح أي نادي مصري، من تسجيل أي هدف في مازيمبي على أرضية ملعب لوبومباشي.

نتائج الفرق المصرية أمام مازيمبي

– نتائج الفرق المصريه أمام مازيمبي في ملعب لوبومباشي في 9 مباريات بتواجد 6 انديه مصريه مختلفه لم ينجح احد في الفوز أو التعادل أو التسجيل.

• 2012 خسارة الأهلي 2-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2012 خسارة الزمالك 2-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2014 خسارة الزمالك 1-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2015 خسارة سموحه 1-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2018 خسارة الاسماعيلي 2-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2019 خسارة الزمالك 3-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

• 2022 خسارة المصري 2-0 ” الكونفدرالية الإفريقية “

• 2022 خسارة بيراميدز 2-0 ” الكونفدرالية الإفريقية “

• 2024 خسارة بيراميدز 3-0 ” دوري أبطال أفريقيا “

ecdbb04e 81ae 4508 a65a 22ccbc2f63f2
بيراميدز ومازيمبي

بيراميدز يهاجم كاف

وعقب المباراة شن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هجومًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة مازيمبي، متعجبًا من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

وأوضح المدير الرياضي لبيراميدز، أن الحكم  قلب المباراة بسبب قراراته التحكيمية العكسية، بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي، بجانب رفض الحكم احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى