Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقاريرTOP NEWS

بشرى سارة من الإسكان للشباب بشأن مشروع جنة

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، عن توفر 480 وحدة سكنية إضافية في مشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 متر مربع. 

وكشفت أيضًا عن توافر 839 وحدة سكنية إضافية في مدينتي العبور وأسيوط الجديدتين، بمساحات تتراوح بين 57 و 93 متر مربع. لافتة إلى أنه سيتم فرز المتقدمين عن طريق القرعة العلنية اليدوية التي ستجريها بنك التعمير والإسكان.

كما أوضحت أنه ستتم إتاحة شروط وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط على الموقع الإلكتروني للبنك بدءًا من يوم الأحد، 3 مارس.

الوحدات السكنية بـ مشروع جنة في مدينتي

من جانبه، أوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، أن الطرح التكميلي يهدف للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ في حجز وحدة سكنية في مشروع جنة بمدينتي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر خلال الفترة من 15 يناير 2023 حتى 16 فبراير 2023، وكذلك في مدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة خلال الفترة من 17 ديسمبر 2023 حتى 11 يناير 2024، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلاً من نظام الحجز الإلكتروني السابق.

الإسكان تعلن عن توفير 480 وحدة سكنية إضافية في مشروع جنة
الإسكان تعلن عن توفير 480 وحدة سكنية إضافية في مشروع جنة

بدء تسليم قطع الأراضي السكنية في مشروع بيت الوطن

في سياق متصل، أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، أن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة سيبدأ في تسليم قطع الأراضي السكنية في مشروع بيت الوطن اعتبارًا من غدٍ، الأحد، وحتى 24 أغسطس 2024، على أن يتم التسليم بمنطقة شمال الرحاب، الحي الثاني، الحي الثالث والحي الرابع بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وأوضح الدكتور الجزار أن طرح قطع الأراضي السكنية في بيت الوطن للعاملين بالخارج والأكثر تميزًا يأتي في إطار جهود الدولة لتوفير الأراضي السكنية للمصريين العاملين بالخارج، وتلبية رغبتهم في امتلاك مسكنهم الخاص.

وأكد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه يمكن للمستحقين التوجه إلى الإدارة العقارية بالجهاز لمراجعة سداد المستحقات والتحقق من موقف قطعة الأرض قبل الاستلام. يجب أن يتواجد الشخص شخصيًا أو يقدم توكيلًا خاصًا محددًا الغرض للاستلام.

بدء تسليم قطع الأراضي السكنية في مشروع بيت الوطن
بدء تسليم قطع الأراضي السكنية في مشروع بيت الوطن

اقرأ أيضا

بعد اتفاقية مشروع رأس الحكمة.. الإمارات الشريك الرئيسي في الاقتصاد المصري

زر الذهاب إلى الأعلى