Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

تركي آل الشيخ يُهادي عمرو أديب بميسي وويل سميث في رمضان 2024

يستعد الإعلامي عمرو أديب، لعرض برنامجه الجديد بودكاست “Big Time”، بالتعاون مع الفنانة أصالة، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2024.

عمرو أديب بودكاست “Big Time”

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل برنامج “Big Time”، من خلال برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة “إم بي سي مصر”، وقال: “Big Time مشروع إعلامي ضخم، وصل إلى 60 ساعة عمل، والبرنامج ده لؤلؤة غالية حصلت عليها، ويتضمن مادة دسمة”.

عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية
عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية

وأضاف أديب: “البودكاست ده مش هيكون فيه كيد ولا تلقيح ولا هجوم على حد، البرنامج غوص في الشخصيات، والناس هتشوف جانب تاني متعرفوش عن الفنان”.

ومن المقرر أن يتكون برنامج بودكاست “Big Time”، من عدد 37 حلقة، ليكتمل العرض بعد انتهاء شهر رمضان، وتتراوح مدة حلقة اليوم الواحد بين ساعة ونصف ساعة إلى ساعتين تقريبًا.

ضيوف برنامج عمرو أديب الجديد Big Time

نشرت قناة “MBC1” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، البرومو الرسمي للبودكاست “Big Time”، ليكشف عن بعض ضيوف البرنامج.

وظهر خلال البرومو، عدد من الضيوف في البرنامج مثل ويل سميث، شيرين عبد الوهاب، منى زكي، نانسي عجرم، أحمد عز، محمد ممدوح (تايسون)، ياسمين صبري، إسعاد يونس، محمد عبده، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، باسل الخياط، إليسا، ماجد المهندس، جورج وسوف، يسرا، ماجد الكدواني، وعدد آخر من النجوم.

أقرأ أيضًا:

وعرض البرومو عدد من اللقطات للبرنامج ومنها غناء الفنانة أنغام مع الفنانة أصالة، وبعد صلحهما في ليلة نجمات العرب، وغناء الفنانة شيرين عبدالوهاب، واختتم البرومو بأكبر مفاجأة خلال البرنامج، وهو ظهور لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، والبرنامج برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى