Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

ابن الوز عوام.. أبناء العاملين في مسلسلات رمضان 2024

يفصلنا عن شهر رمضان المبارك أيام قليلة، حيث يبدأ الماراثون الدرامي كل عام، وتتنوع مسلسلات رمضان 2024 بين الأكشن والكوميدي والدراما والتشويق، ويتنافس عدد كبير من النجوم وصناع الدراما بأعمال متنوعة، ومن بينهم أبناء الفنانين.

أبناء الفنانين في مسلسلات رمضان 2024

ويشارك عدد من أبناء نجوم الوسط الفني في الماراثون الرمضاني هذا العام، وأبرزهم عائلة الفنان أحمد زاهر التي تسيطر على الشاشة خلال شهر رمضان، ونور النبوي بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم الحريفة.

ليلى زاهر في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

تشارك الفنانة ليلى زاهر ابنة النجم أحمد زاهر، في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني هذا العام 2024.

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

ويضم مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” عدد من النجوم ليلى زاهر، سلمي أبوضيف، محمد محمود، إنتصار، إسلام إبراهيم، والمسلسل من تأليف سمر طاهر ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

ملك زاهر في مسلسل “محارب”

كما تشارك الفنانة ملك زاهر ابنة النجم أحمد زاهر، في مسلسل “محارب”، بجانب الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2024.

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

ويشارك في مسلسل “محارب” أحمد زاهر، حسن الرداد، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، ناهد السباعي، ملك زاهر، والمسلسل من إخراج شيرين عادل، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج أحمد السبكي.

منى زاهر في مسلسل “إمبراطورية ميم”

وتشارك أيضًا الطفلة منى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، في مسلسل “إمبراطورية ميم، الذي سيعرض في رمضان القادم 2024، ومأخوذ من رواية “إمبراطورية ميم” للكاتب إحسان عبد القدوس.

منى أحمد زاهر
منى أحمد زاهر

ويضم طاقم عمل المسلسل خالد النبوي، حلا شيحا، نور النبوي، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان السيد، والطفلة منى أحمد زاهر، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك.

مريم أشرف زكي في مسلسل “سر إلهي”

تتعاون الفنانة مريم أشرف زكي، ابنة الفنان أشرف زكي، مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل “سر إلهي”، وهذه المرة الثانية التي تشارك فيها مع والدتها في عمل، حيث تشاركان العام الماضي في مسلسل “ستهم”.

مريم أشرف زكي في ستهم
مريم أشرف زكي في ستهم

ويشارك في مسلسل “سر إلهي”، روجينا، رنا رئيس، أحمد مجدى، مى سليم، نهى عابدين، محمد ثروت، صلاح عبدالله، محمود الحدينى، أحمد بدير، أحمد سلامة، ميمي جمال، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، يوسف الأسدي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

نور النبوي في مسلسل “إمبراطورية ميم”

وينضم الفنان نور النبوي، ابن الفنان خالد النبوي، لمسلسل “إمبراطورية ميم” إلى جانب والده، وهذا ليست المرة الأولى التي يشاركان معًا في عمل واحد، حيث شارك معه سابقًا في مسلسل “راجعين ياهوى”.

نور النبوي في إمبراطورية ميم
نور النبوي في إمبراطورية ميم

ويضم طاقم عمل المسلسل خالد النبوي، حلا شيحا، نور النبوي، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان السيد، والطفلة منى أحمد زاهر، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك.

محمود ياسين في مسلسل “محارب”

ويشارك الفنان محمود عمرو ياسين، ابن السيناريست عمرو محمود ياسين، في مسلسل “محارب، من بطولة الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة في رمضان 2024.

محمود ياسين
محمود ياسين

ويضم مسلسل “محارب” أحمد زاهر، حسن الرداد، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، ناهد السباعي، ملك زاهر، والمسلسل من إخراج شيرين عادل، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج أحمد السبكي.

محمد أحمد ماهر في مسلسل “حق عرب”

وينضم هذا العام الفنان محمد أحمد ماهر، ابن الفنان أحمد ماهر، في مسلسل “حق عرب”، يجسد شخصية شقيق الفنان أحمد العوضي.

محمد أحمد ماهر في حق عرب
محمد أحمد ماهر في حق عرب

أقرأ أيضًا:

ويشارك في مسلسل “حق عرب”، أحمد العوضى، رياض الخولى، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصرى، وليد فواز، كارولين عزمى، سلوى عثمان، أحمد صيام، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، الطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق.

زر الذهاب إلى الأعلى