Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

دي خيا ونوير على رادار الأندية السعودية.. تفاصيل

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي هناك ناديين من الدوري السعودي، حاولا التعاقد مع حارسي المرمى الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والحارس الأساسي السابق لمنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أحد الناديين، قدم لكل منهما راتبًا سنويًا قدره 30 مليون يورو مع مكافأة انتقال، لضم أحدهما، لكنهما لم يوافقا على الخطوة، وفشلت الصفقة في الميركاتو الشتوية الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أحد هذين الناديين هو النصر، والذي بحث عن حارس مرمى في قمة عطائه ويحظى بسمعة إعلامية جيدة، لضمه في الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن تتوقف الصفقة.

وشددت الصحيفة، على أن نوير، قائد بايرن ميونيخ الألماني، ودي خيا، الحر، وضع الخبر حراسًا آخرين في دائرة اهتمام النصر، مثل الألماني أندريه تير شتيجن، من برشلونة الإسباني، والأوكراني أندريه لونين، من ريال مدريد الإسباني، والسلوفيني يان أوبلاك، من أتلتيكو مدريد الإسباني.

David De Gea 2022 1 2
دي خيا

النصر يفاوض حارس باريس سان جيرمان

وأتمت الصحيفة، أن النصر، يحاول التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف القادم، ودخوله أيضًا في الفترة ذاتها ضمن قائمة اهتمامات الهلال، الذي جلب بعدها الحارس المغربي ياسين بونو.

وكان دي خيا قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، ورفض المدير الفني  الهولندي إريك تين هاج استمراره وتعاقده مع الكاميروني أونانا بدلًا منه، ولم يتعاقد الحارس مع أي نادي حتى الآن، وارتبط اسمه بعدة أندية سعودية في الفترة الماضية كما تم ترشيحه لحماية عرين ريال مدريد بعد إصابة حارسه الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا قبل أن يتعاقد الملكي مع حارس البلوز كيبا أريزابلاجا.

زر الذهاب إلى الأعلى