Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثTOP NEWS

إصابة 23 شخصًا في حادث تصادم على الطريق الزراعي

وقع حادث تصادم صباح اليوم السبت 24 فبراير 2024 على الطريق الزراعي أمام منطقة قلما دائرة مركز شرطة قليوب في محافظة القليوبية، أسفر عن إصابة 23 شخصًا.

نتج الحادث عن تصادم بين أتوبيس ركاب وسيارة نقل وتروسيكل بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام، تم تحرير محضر الحادث اللازم وبدأت النيابة التحقيق في الواقعة، وأصدرت أمرًا بالتحفظ على الأتوبيس والسيارة النقل والتروسيكل، وكذلك الاستعلام عن حالة المصابين.

حادث قلما اليوم

وفي التفاصيل، تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس ركاب وسيارة نقل وتروسيكل أمام مزلقان قلما على الطريق الزراعي.

حادث الطريق الزراعي
حادث الطريق الزراعي

أسماء المصابين في حادث الطريق الزراعي

انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة قليوب و7 سيارات إسعاف، وتبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة، وأسفر الحادث عن إصابة 23 شخصًا، بين المصابين كانوا “إسلام عمر عبد الفتاح”، البالغ من العمر 37 عامًا، و”إبراهيم محمد ياسين”، البالغ من العمر 47 عامًا، و”محمد شكري محمد”، البالغ من العمر 54 عامًا، و”جودة صلاح جودة”، البالغ من العمر 25 عامًا، و”السيد محمد عوض”، البالغ من العمر 48 عامًا، و”محمد رضا عبد المعز”، البالغ من العمر 25 عامًا، و”وزينب أحمد”، البالغة من العمر 18 عامًا، و”مجدي السيد محمد”، البالغ من العمر 53 عامًا، و”محمود محمد مطر”، البالغ من العمر 29 عامًا، و”أحمد حسين”، البالغ من العمر 39 عامًا، و”مينا سعد”، البالغ من العمر 37 عامًا، و”محمد صابر”، البالغ من العمر 22 عامًا، و”سناء إبراهيم”، البالغة من العمر 36 عامًا.

عملت القوات الأمنية على سحب تجنيب السيارة والأتوبيس وإعادة فتح الطريق أمام حركة المرور، وتم تحرير محضر بالحادث فيما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة الإصابات التي أسفرها حادث التصادم وتحفظ على السيارة النقل والأتوبيس والتروسيكل.

حادث قلما
حادث قلما
حادث قلما
حادث قلما

اقرأ أيضا

«يقتل القتيل ويمشي في جنازته» العثور على قاتل طالب الدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى