Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

حقيقة تفاوض الأهلي مع محمد علي بن رمضان

أشارت تقارير صحفية تونسية أن اللاعب محمد علي بن رمضان، الذي يلعب لفريق فرينكفاروزي المجري، أصبح موضع اهتمام النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويسعى النادي الأهلي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل من خلال ضم بن رمضان.

ضم محمد علي بن رمضان للأهلي

قدم النادي الأهلي عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار لضم محمد علي بن رمضان، دون ذكر تفاصيل التعاقد بين الطرفين، ووفقًا لموقع “كورة 24” التونسي.

وتعثر محمد علي بن رمضان في الوقت الحالي بسبب الإصابات المتكررة وبعض الظروف الأخرى التي منعته من المشاركة في تشكيلة الفريق المجري الأساسية، وبالتالي، يبحث اللاعب عن تحد جديد مع الانضمام إلى نادٍ آخر.

ووفقًا لمصادر قريبة من اللاعب إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة اللاعب التونسي للانضمام إلى صفوف الفريق ابتداءً من الصيف القادم.

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

مصدر بالنادي الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع بن رمضان

وأعلن مصدر داخلي في النادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات الفريق الأحمر مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، الذي يلعب حاليًا في فيرينكفاروش في المجر.

وقد أفاد المصدر أن اللاعب عُرض على النادي الأهلي عن طريق وكيله، الذي تواصل مع إدارة الأحمر وعرض ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

واستكمل: “أن بن رمضان على استعداد للانضمام إلى الأهلي، ذكرًا أنه لم يشارك في مباريات فريقه الحالي، وعلى الرغم من ذلك، لم يحدد الأهلي حتى الآن المبلغ المطلوب لضم اللاعب ولم يتخذ قرارًا رسميًا بشأن التعاقد معه”.

وختم المصدر قائلاً: “قرار التعاقد مع بن رمضان يتوقف إلى حد كبير على مستقبل أليو ديانج، فإذا تلقى عرضًا ماليًا كبيرًا في فترة الانتقالات الصيفية، فسيقوم الأهلي بالتفاوض مع ناديه الحالي في المجر لضم اللاعب”.

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

استعدادت الأهلي لمباراة ميدياما الغاني

في إطار متصل، تمكنت بعثة فريق الكرة في النادي الأهلي إلى مطار كوماسي استعدادًا لمباراتهم ضد ميدياما الغاني، والتي ستقام يوم الجمعة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعطل الطائرة الخاصة التي تقلهم.

ويقوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بتدريبه في الرابعة عصرًا بتوقيت غانا (السادسة بتوقيت القاهرة)، استعدادًا لمباراة ميدياما، على أن يعقد المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، محاضرة عبر الفيديو داخل فندق الإقامة لمناقشة جوانب التكتيك والفنية المتعلقة بالمباراة.

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

اقرأ أيضا

بصناعة ميسي وسواريز.. إنتر ميامي يفوز على ريال سالت ليك بنتيجة 2-0

زر الذهاب إلى الأعلى