Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعTOP NEWS

مسروقة.. يوتيوب يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة

حذف موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب، الذي قدمها بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد اتهامه بسرقة لحن الأغنية من مطرب أخر.

حذف أغنية كدابة حسام حبيب

فوجئ جمهور الفنان حسام حبيب، بحذف أغنيته الأخيرة كدابة، بعد أن حققت مشاهدات عالية بعد عرضها بساعات قليلة، بعد أن اتهامه بسرقة ألحان الأغنية من أغنية “بياعة” للفنان محمود عز.

حسام حبيب
حسام حبيب

وبدأت الأزمة باتهام المنتج والموزع محمد شفيق، صناع أغنية “كدابة”، بسرقة مذهب الأغنية من أغنية “بياعة” التي أنتجها للفنان محمود عز، منذ حوالي شهر.

وكانت قد طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب، ضمن ألبومه الجديد، وقامت الشركة بنشر الأغنية عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان إسلام رفعت، ومن توزيع أمين نبيل.

حسام حبيب

وتصدر الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، عدة مرات بعد انفصالهما الأخير، وطرحت الأغنية بعد فترة قصيرة من الانفصال، وبالتزامن مع طرح أغنية شيرين الجديدة “الدهب”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية في الأيام الأخيرة، أنباء عن عودة الثنائي حسام وشيرين، وأثارت هذه الأنباء جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يرد شخص منهما على هذه الأنباء، وحتى الآن لم يؤكدان أو ينفيان تلك الأنباء.

أقرأ أيضًا:

وكان قد أعلنت شيرين خبر انفصالها عن حسام في شهر نوفمبر العام الماضي 2023، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”، مؤكدة أن الطلاق حدث وكان طلاقًا باحترام وفي هدوء تام، بعد وجود العديد من الأزمات والصراعات.

زر الذهاب إلى الأعلى