Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSتقارير

بعد وفاته.. أخر روشتة كتبها الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الشخصية

أعلن الدكتور محمد الناظر، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، الذي كان أستاذًا في أمراض الجلدية، بعد معاناة مع مرض السرطان الذي تم تشخيصه في بداية شهر أكتوبر 2023.

وفاة الدكتور هاني الناظر

وخلال فترة علاجه، حاول هاني الناظر، التواصل مع المتابعين عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، والتي كانت بمثابة عيادة مجانية للإجابة على استفسارات المرضى وتوفير نصائح وصف الأدوية المناسبة لهم.

ومع تقلب حالته الصحية، وجد الناظر بعض الصعوبة في التواصل أحيانًا عندما تدهورت حالته؛ ولكنه قام  بالرد على استفسارات المتابعين في أخر منشور له قبل وفاته، وكان قد نشره على صفحته في فيسبوك في 20 يناير 2024.

وفاة هاني الناظر
وفاة هاني الناظر

أخر ما نشره الدكتور هاني الناظر

في المنشور ذكر الناظر استفسارًا شائعًا يتلقاه من الأمهات حول كيفية العناية بشعر الأطفال، مثل علاج جفاف الشعر وتقصفه وتكسره، وكيفية زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بدون الحاجة إلى منتجات دوائية مكلفة.

وأوضح أنه يُفضل غسل شعر الأطفال بالماء الدافئ والشامبو مرتين في الأسبوع، وبالنسبة لعلاج جفاف وتقصف الشعر، يقوم بتدليك الشعر بزيت اللوز الحلو قبل غسله بحوالي 5 ساعات، ويكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع، وبالنسبة لعلاج ضعف الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه، يقوم بتدليك فروة الرأس بزيت الروزماري بنفس الجدول الزمني (مرتين في الأسبوع).

واستكمل الدكتور حديثة، بأنه يمكن خلط كميات متساوية من زيت اللوز الحلو وزيت الروزماري وتدليك الشعر وفروة الرأس بهذا الخليط في حالة وجود جفاف وتقصف وتساقط للشعر، ويمكن تطبيق كل ما سبق على البالغين أيضًا.

آخر ما نشره الدكتور هاني الناظر
آخر ما نشره الدكتور هاني الناظر

اقرأ أيضا

وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع السرطان

زر الذهاب إلى الأعلى