Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSرياضة

بصناعة ميسي وسواريز.. إنتر ميامي يفوز على ريال سالت ليك بنتيجة 2-0

استطاع إنتر ميامي بنجاح تعويض سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وحقق الفوز في مباراته الافتتاحية في الدوري الأمريكي بنتيجة 2-0 على حساب ريال سالت ليك في فجر اليوم الخميس 22 فبراير.

ليونيل ميسي ولويس سواريز

شهد هجوم إنتر ميامي تواجد رباعي سابق من برشلونة الإسباني، وشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز في خط الهجوم، بينما توزعت الأدوار بين الإسبانيين سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط وخوردي ألبا في الدفاع.

ليونيل ميسي ولويس سواريز
ليونيل ميسي ولويس سواريز

أهداف مباراة إنتر ميامي اليوم

قدم ميسي، تمريرة حاسمة لزميله الفنلندي روبرت تايلور لتسجيل الهدف الأول لإنتر ميامي، بينما ساهم سواريز في تسجيل الهدف الثاني بتمريرة حاسمة للباراغواياني دييغو غوميز.

خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، خاض إنتر ميامي مجموعة من المباريات الودية، وتعادل في 3 منها وخسر في 3 آخرين، وحقق فوزًا وحيدًا بنتيجة 4-1 على منتخب نجوم الدوري المحلي في هونغ كونغ.

وتعرض سيرجيو بوسكيتس لموقف صعب في بداية الشوط الثاني، وفقد الكرة أمام الكولومبي أندريس غوميز وكاد أن يتسبب في استقبال هدف، ولكن حظوظه كانت جيدة وتمكن اللاعب الكولومبي من تصويب الكرة خارج المرمى.

وفي الإطار ذاته عبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن إعجابها بالتفاهم والسحر الذي يجمع بين النجمين ميسي وسواريز، والذي ظهر واضحًا خلال سنواتهما في برشلونة، وقالت: “يتجلى مجددًا التفاهم والسحر بين النجمين في جنوب فلوريدا”.

في نهاية المباراة، خرج لويس سواريز ودخل الإكوادوري ليو كامبانا بدلاً منه، لكن الأوروغواياني لم يتمكن من تسجيل هدفه الأول مع فريقه الجديد.

أهداف مباراة إنتر ميامي اليوم
أهداف مباراة إنتر ميامي اليوم

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

يذكر أن ميسي، انضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صيف العام الماضي، بعد تتويجه بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين وانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام هو أحد ملاك النادي.

انضمام قائد منتخب الأرجنتين إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي زاد من شعبية كرة القدم داخل البلاد، باعتبار أن النجم الأرجنتيني واحدًا من أعظم أساطير كرة القدم في التاريخ، بفضل مسيرته المليئة بالإنجازات والبطولات سواء على المستوى المحلي مع الأندية أو مع منتخب الأرجنتين.

وتطمح إدارة إنتر ميامي الأمريكي بالحصول على لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية التي توجوا بهما في الموسم الماضي بفضل تألق النجم ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي
ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

اقرأ أيضا

جناح أيسر ومهاجم.. طلبات جوميز للفوز بالبطولات مع الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى