Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجياTOP NEWS

تطبيق واتساب يستعد لإطلاق أهم ميزة للخصوصية في تاريخه

تطبيق واتساب هو تطبيق مراسلة فورية يستخدم للتواصل بين الأفراد والمجموعات من جميع أنحاء العالم من خلال الإنترنت، وقد تم إطلاقه في عام 2009، وأصبح واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم. 

ويتيح التطبيق إرسال الرسائل النصية والصوتية والملفات والصور ومقاطع الفيديو، ويوفر خدمة المكالمات الصوتية والفيديو، ويعتمد هذا التطبيق على رقم الهاتف للتعرف على المستخدمين، ويتميز بتشفير الرسائل بنظام الرموز المفتوحة لضمان الخصوصية والأمان، ومع مرور الوقت يقدم التطبيق عدة ميزات تجعله أكثر تميزًا وأمانًا.

إزي تحمي الواتساب من الإزعاج بطريقة سهلة
إزي تحمي الواتساب من الإزعاج بطريقة سهلة

تطبيق واتساب يقدم ميزة جديدة

وكشفت بعض التقارير بأن تطبيق الدردشة واتساب (WhatsApp)، ويستعد لإطلاق إحدى أهم ميزات الخصوصية في تاريخه، حيث سيبدأ التطبيق قريبًا في تقديم خاصية حظر التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي مثل خاصية الفيسبوك لحماية صور الملف الشخصي على الواتساب الخاص بك.

سيقدم تطبيق واتساب ميزة جديدة تتيح لحظر التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي، وهذا سيعزز من خصوصية المستخدم، ويهدف التطبيق إلى منع المشاركة غير المصرح بها من خلال تعطيل وظيفة لقطة الشاشة المباشرة.

وتبعًا لما نقله موقع The Times Of India، فإن إطلاق هذه الميزة يأتي ضمن جهود شركة ميتا، المالكة للتطبيق، وذلك لإطلاق خط مساعد للتحقق من الحقائق، بهدف مواجهة تأثيرات التزييف العميق.

ووفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص في تتبع ميزات واتساب، يبدو أن التطبيق بدأ في تجربة إمكانية حظر لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي لمستخدمي الإصدار التجريبي على نظام التشغيل Android.

تطبيق واتساب ومنع التقاط صورة الشاشة

تطبيق واتساب يقدم أهم ميزة للخصوصية| اعرف ما هي هذه الميزة
تطبيق واتساب يقدم أهم ميزة للخصوصية| اعرف ما هي هذه الميزة

ووفقًا للتقرير، عندما يحاول المستخدمون الآن التقاط لقطة شاشة لصورة الملف الشخصي، يظهر لهم إشعار بمنع هذا الإجراء، ويهدف هذا التحديث الجديد إلى تعزيز حماية الخصوصية ومنع المشاركة غير المصرح بها لصور الملف الشخصي دون موافقة صاحبها، ويعد هذا التغيير بأنه يعمل بالفعل الآن.

شاهد المزيد

3 طرق لحماية الواتساب من الإزعاج

زر الذهاب إلى الأعلى