Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بيراميدز يغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على مازيمبي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في ظهر يوم السبت القادم على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية، ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

غادر فريق بيراميدز الأراضي المصرية متجهًا نحو الأراضي الكونغولية، لمواجة فريق مازيمبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة بيراميدز

وجاءت قائمة بيراميدز المتجه إلى الأراضي الكونغولية كما يأتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر.

في خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد حمدي وكريم حافظ وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي.

في خط الوسط: بلاتي توريه ومصطفى فتحي ووليد الكرتي ومحمود زلاكة وأحمد توفيق ورمضان صبحي وإسلام عيسى ومحمد رضا بوبو وإبراهيم عادل ومهند لاشين وحمود دونجا.

في خط الهجوم: فخري لاكاي ودودو الجباس ومروان حمدي وفيستون ماييلي.

وغادرت البعثة في طريقها إلى لوممباشي على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة لتوفير الوقت والجهد، حيث أدى الفريق تدريبًا أخيرًا بملعب الدفاع الجوي قبل السفر، على أن يخوض تدريبين في الكونغو على ملعب المباراة.

بيراميدز
بيراميدز

أصبح موقف بيراميدز في الصعود من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، صعب في أول مشاركة له بالبطولة المشار إليها، عقب الخسارة من فريق صن داونز بهدف دون رد، في اللقاء الذي جماء بينهما على ملعب الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطا إفريقيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز

1- صن داونز 7 نقاط.

2- مازيمبي 7 نقاط.

3- بيراميدز 4 نقاط.

4- نواذيبو 4 نقاط.

ويأمل بيراميدز في حصد الثلاثة نقاط وتحسين موقفه في المجموعة أمام فريق مازيميبي، قبل اللقاء الأخير من دور المجموعات أمام نواذيبو.

نجوم بيراميدز
نجوم بيراميدز

حقق فريقي بيراميدز انتصارًا هامًا على الاتحاد السكندري في الجولة 13 قبل السفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حصد بيراميدز الثلاثة نقاط أمام الاتحاد السكندري، تحت قيادة مدربه الجديد، كرونوسلاف يورشيتش، بعد أن سجل المدفع أحمد سامي هدف انتهت على أساسه مجريات اللقاء، بالإضافة إلى أن ألغى حكم مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري هدفين للفريق السماوي بداعي التسلل.

ويأتي بيراميدز في ترتيب الدوري المصري في المركز الثالث برصيد 21 نقطة من المشاركة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة، وسجل نجوم بيراميدز في الدوري المصري 13 هدف وهزت شباك مرماهم بـ 9 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى