Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقاريرTOP NEWS

الوظائف الجديدة في بنك مصر 2024 | شروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عن فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة في فروعه بالقاهرة والمحافظات للخريجين الجدد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت. وأشار البنك إلى أن الوظائف المتاحة تشمل ممثل الخدمات المصرفية مثل: (الصراف وخدمة العملاء والمبيعات)، وتوفر هذه الفرص في جميع مناطق مصر، وقدم البنك تفاصيل محددة حول هذه الوظائف.

وتتضمن مهام العمل في بنك مصر التأكد من تطبيق أحدث سياسات وإجراءات البنك عند تنفيذ المعاملات، مع الالتزام بمعايير الامتثال ومعايير “اعرف عميلك” المحددة من البنك، كما يتضمن العمل أيضًا تنفيذ مجموعة متنوعة من الخدمات مثل قبول المدفوعات لمختلف أنواع الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات، وتحويل الأموال، وتحديد إحالات المبيعات، والتأكد من توازن النقود مع التسويات ومعالجة أي اختلافات في الرصيد.

شروط وطريقة التقديم في الوظائف الجديدة في بنك مصر
شروط وطريقة التقديم في الوظائف الجديدة في بنك مصر

شروط التقدم لـ الوظائف الجديدة في بنك مصر

1- يجب على المتقدم أن يكون لديه الخبرة في الخدمات المصرفية في شبكة الفروع لمدة 3 سنوات تقريبًا.

2- يجب أن يكون لديه شهادة جامعية (سنة التخرج: من 2021 – 2023).

3- أن يكون الحد الأدنى لدرجة التخرج (جيد).

4- يجب أن يكون جيد في اللغة الإنجليزية.

5- يجب أن يكون جيد في مهارات الكمبيوتر بشكل ممتاز وخاصة (MS Office).

6- يجب أن يتمتع بمهارات شخصية جيدة (مهارات الاتصال والعرض).

7- لم يتم اختباره من قبل في بنك مصر.

8- لا يوجد أقارب حتى الدرجة الثالثة في بنك مصر.

شروط وطريقة التقديم في الوظائف الجديدة في بنك مصر
شروط وطريقة التقديم في الوظائف الجديدة في بنك مصر

طريقة التقديم لوظيفة جديدة في بنك مصر

أوضح بنك مصر أن المتقدمين المهتمين بالوظائف الشاغرة يجب عليهم زيارة الموقع الإلكتروني للبنك والضغط على “مجالات التعيين الرئيسية” للاطلاع على الوظائف المتاحة عبر صفحتهم على تطبيق LinkedIn. وتتم عملية التقديم عبر تطبيق LinkedIn أيضًا، كما أشار البنك إلى أنه في حال عدم وجود وظيفة معلنة على الموقع الإلكتروني، يمكن إرسال السيرة الذاتية المحدثة إلى البريد الإلكتروني، وسيتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات البنك للاستفادة منها في المستقبل.

وأشار البنك إلى أن كل متقدم للحصول على وظيفة لديه فرصة واحدة فقط لإجراء الاختبار التقييمي، لذا يجب على المتقدمين أن يكونوا مستعدين جيدًا لهذا الاختبار، وأوضح البنك أنه سيتم إرسال تأكيد استلام طلب الوظيفة في غضون 48 ساعة، وسيتم التواصل مع المتقدمين في حال توافر تطابق بين مؤهلاتهم وخبراتهم ومتطلبات الوظيفة الشاغرة، وأشار البنك إلى أن ليست جميع الوظائف تتطلب وجود خبرة، فذلك يعتمد على الوظيفة أو المنصب المتقدم له، و تتطلب بعض الوظائف الفنية والتقنية خبرة سابقة في مجال مماثل، بينما لا تشترط بعض الوظائف الأخرى على ذلك.

elaosboa29468 e1708517056665

 

شاهد المزيد

آخر موعد للتقديم في وظائف التربية والتعليم والبريد المصري

زر الذهاب إلى الأعلى