Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةTOP NEWS

6 تعادلات.. ملخص الجولة 13 من الدوري المصري

انتهت أمس الثلاثاء مباريات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري 2023/ 2024، وتأجلت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بسبب ارتباط الأهلي بمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجولة 13 من الدوري المصري

سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي والسلبي نفسها على 6 مباريات من أصل 8 مباريات في الجولة 13 من الدوري المصري، حيث تعادل فريق إنبي وسموحة بهدف مقابل هدف، وزد إف سي والبنك الأهلي بنفس النتيجة، وهي نفس نتيجة تعادل الداخلية وفاركو، وسيراميكا كليوباترا والجونة، بينما تعادل المقاولون العرب ومودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وحسمت نتيجة التعادل السلبي قمة الجولة بين الإسماعيلي والزمالك.

الدوري المصري
الدوري المصري

وبذلك النتائج، حافظ إنبي على صدارة ترتيب الدوري المصري 2023/ 2024، رغم تعادله مع فريق سموحة بهدف لهدف، نظرًا لعدم قبول فريق زد هدية التعادل من إنبي ورد الهدية بتعادل مع فريق البنك الأهلي بذات النتيجة، ليبقى الوضع كما هو عليه.

بيراميدز والمصري

بينما حقق فريقي بيراميدز والمصري انصارًا هامًا لهما في هذه الجولة، حيث حصد بيراميدز الثلاثة نقاط أمام الاتحاد السكندري، تحت قيادة مدربه الجديد، كرونوسلاف يورشيتش، بعد أن سجل المدفع أحمد سامي هدف انتهت على أساسه مجريات اللقاء.

بيراميدز
بيراميدز

كما ألغى حكم مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري هدفين للفريق السماوي بداعي التسلل، بينما استعاد المصري البورسعيدي نغمة الانتصارات بعد فوزه على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة.

ترتيب الدوري المصري

1- إنبي أف سي 23 نقطة.

2- زد 21 نقطة.

3- بيراميدز 21 نقطة.

4- المصري 20 نقطة.

5- الاتحاد السكندري 19 نقطة.

6- طلائع الجيش 18 نقطة.

7- سموحة 18 نقطة.

8- سيراميكا كليوباترا 15 نقطة.

9- الجونة 15 نقطة.

10- الأهلي 14 نقطة.

11- مودرن فيوتشر 14 نقطة.

12- بلدية المحلة 13 نقطة.

13- الزمالك 12 نقاط.

14- الإسماعيلي 12 نقاط.

15- البنك الأهلي 11 نقاط.

16- المقاولون العرب 8 نقاط.

17- الداخلية 8 نقاط.

18- فاركو 6 نقاط.

الدوري المصري

وفي ذات السياق، تحت قيادة فنية أولى للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، تعادل الفارس الأبيض سلبيًا على إستاد الإسماعيلية الدولي أمام الإسماعيلي، في مباراة شهدت الظهور الأول لصفقات نادي الزمالك، إذ شارك عبد الله السعيد ومحمد شحاتة ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، وحل ناصر ماهر بديلًا في الشوط الثاني.

الزمالك
الزمالك

كما حل حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وجهازه المعاون في 4 مباريات من الجولة الـ 13، إذ حضر مباريات زد إف سي والبنك الأهلي، وبيراميدز والاتحاد السكندري، والإسماعيلي والزمالك، وختم بمباراة سيراميكا والجونة.

سلبيات الجولة 13

وشهدت الجولة 13 من الدوري المصري، هدف عكسي وحيد سجله محمد رضا لاعب زد لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1، كما شهدت مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة، حالتي طرد للمحترفين، أحمد قندوسي، لاعب خط وسط سيراميكا، وإمانويل لاكي لاعب الجونة، بعد كرة مشتركة بينهما.

كما شهدت مباراة المقاولون العرب ومودرن فيوتشر احتساب ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، سجلها اللاعب المحترف جوزيف أوشايا.

زر الذهاب إلى الأعلى