Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة وبرلمانمنوعات

النائب محمد فهمي صالح: نأمل رواجاً استثماريا بعد انضمام مصر لتجمع بريكس

ثمن النائب محمد فهمي صالح عضو مجلس الشيوخ  عن حزب الشعب الجمهوري، إعلان انضمام مصر لتجمع بريكس، بعضوية كاملة بداية من 2024 برفقة عدد من الدول العربية الأخرى كالسعودية والإمارات. 

وقال النائب محمد فهمي صالج إن هذا الانضمام يؤكد على دور مصر المحوري في السياسة الدولية والإقليميه والعالمية، وله فوائد كثيرة إيجابية، فهو تجمع لدول ذات نمو اقتصادي كبير، بما سيعود على مصر بالكثير من النمو خاصة فيما يخص فرصة زيادة الصادرات المصرية للأسواق الروسية والهندية والصينية، لأن هذا التجمع يتمتع بقدرات وإمكانيات كبيره تساعد على التنمية في كثير من دول العالم، لأنها دول ذات اقتصاد عالي. 

وتابع النائب محمد فهمي صالح، قائلاً إن الصادرات المصرية ستزيد بعد الانضمام لتكتل بريكس، الأمر الذي سيحقق رواج استثماري جديد كما يزيد من دخول العملة الدولية إلى مصر، كما يؤهل مصر للحصول على منتجات ومواد خام لكثير من الصناعات المحلية والوطنية بأسعار مخفضة، كما يساهم في تدوير عجلة الانتاج والتصنيع مما يجعل مصر قادرة على المنافسة في أسواق دول المجموعة، الأمر الذي سيساعد كثيرا في زيادة النمو في مصر وهو ما يعكس ثقل الدولة المصرية عالميًا ويساعد في توسيع تجارتها الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى