Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة وبرلمان

النائبة ياسمين أبو طالب: مجموعة بريكس تسعي لتحقيق التنمية والازدهار

مصر في قمة بريكس، اهتمام سياسي كبير بالأحدث الأهم خلال الساعات الماضية، نواب وسياسيون يشيدون بما تحققه مصر من إنجازات على المستوى الدولي ومن جانبها علقت النائبة علقت النائبة ياسمين أبو طالب، على الحدث قائلة إن بريكس هو اختصار يشير إلى مجموعة الدول المؤسسة الخمسة، وهي البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا.

وأشارت النائبة ياسمين أبو طالب إلى أنه هذه المجموعة تأسست عام ٢٠٠٦ بهدف تعزيز التعاون والتنمية المشتركة بين هذه الدول، ومنذ ذلك الحين، أصبح الانضمام إلى بريكس هدفا مهمًا للعديد من الدول حول العالم، وإن الدول الأعضاء في البريكس تمتلك اقتصاد كبير ونمو سريع، وبالتالي فهي تشكل سوقً مهم للشركات والمستثمرين. 

رأي ياسمين أبو طالب في قمة بريكس

 وأكدت النائبة ياسمين أبو طالب أن الانضمام لبريكس يعد استثمارًا حكيمًا للدول التي تسعى لتحقيق التنمية والازدهار في العصر الحديث الانضمام لبريكس يوفر فرصًا كبيرة للدول الأعضاء في مجالات الاقتصاد والسياسة والعلوم والتكنولوجيا. يمكن للدول الأعضاء تعزيز نموها الاقتصادي وتنمية قدراتها السياسية وتعزيز التعاون العلمي والتكنولوجي فيما بينهم

النائبة ياسمين أبوطالب
النائبة ياسمين أبوطالب

زر الذهاب إلى الأعلى