Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

مصر في قمة بريكس.. النائبة آيات الحداد: التوقيت رائع وتدفع الاقتصاد للأمام

 

«مصر في قمة بريكس».. اهتمام سياسي كبير بالأحدث الأهم خلال الساعات الماضية، نواب وسياسيون يشيدون بما تحققه مصر من إنجازات على المستوى الدولي، ومن جانبها علقت النائبة آيات الحداد عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، على الحدث بقولها إن إعلان دعوة مصر للانضمام لتجمع بريكس يعد خطوة هائلة وفي توقيت رائع. 

 

النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

وأضافت النائبة آيات حداد في تصريح خاص لـ «أخبار الشعب»: «هذه الخطوة تعزز من اقتصاد مصر ويجعلها في مصاف الدول المتقدمة، حيث أن الانضمام لتلك القمة فرصة جيدة للتجارة والاستثمار نظرا لوجود دول تمتلك سوقاً مهما للمستثمرين مثل دولة الصين والبرازيل وروسيا والهند وجنوب أفريقيا وهي الدول النائشة الخمسة لبريكس، فتأسست هذه المجموعة في عام ٢٠٠٦ بهدف تعزيز التعاون والتنمية المشتركة بين هذه الدول».

وتابعت النائبة آيات الحداد، قائلة: «بمجرد الإنضمام لتلك المجموعة يعزز من النمو الاقتصادي للدولة ويخلق فرص عمل جديدة؛ ويزيد من حجم التبادل التجاري بين الدول بعضها البعض ؛ مما يعزز من التبادل الإقتصادي والسياسي والدبلوماسي بين الدول».

زر الذهاب إلى الأعلى