Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

إنقاذ فتاه من الغرق ببور سعيد

منذ يومين على شاطئ بورسعيد، حدثت واقعة وهي غرق فتاة تبلغ من العمر 25 سنه أثناء السباحة، فتم إنقاذها من أحد المنقذين المتكفلين بإدارة هذا الشاطئ وبعد إنقاذها تم خروجها من الماء إلى حافة الشاطئ، فحاول مساعدتها بالإسعافات الأولية عن طريق الضغط على صدرها لكي يخرج الماء من الرئة، خاصة أنها كانت فاقدة الوعي ولكن على الفور أوقفه شقيقها بسبب الغيرة على أخته.

إنقاذ فتاة من الغرق بشاطئ بور سعيد

 

وأوضح إيهاب شطا مدير إدارة شواطئ بور سعيد، أن أحد المنقذين الذين يعملون على شواطئ بور سعيد تم نجاحه في إنقاذ فتاه وحاول مساعدتها بإجراء الإسعافات الأولية لها على الفور،ولكن بسبب غيره أخيها منع المنقذ من مساعدة أخته فاقدة الوعي.

وأردف المنقذ: “هذه الفتاه أثناء نزولها الشاطئ مع عدد من أفراد أسرتها فعلى الفور تم فقد وعيها بسبب جرفها لتيار المياه، فعندما لاحظتها قمت بالقفز في الشاطىء لإنقاذها وأخذتها إلى حافة الشاطىء وقدمت إليها الإسعافات الأولية حتي تعود إلى وعيها مرة أخرى، وعندما قمت افعل باقي الإسعافات الأولية لها إذ فجأت بأحد أقاربها يمنعه من عملها.

وأضاف المنقذ أيضاً عدم تدخل أي شخص في عمله، لأنه هذا عمله ومن أداء عمله إنقاذ الأشخاص الذين يتعرضون للغرق.

زر الذهاب إلى الأعلى