Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خارج الحدود

مزاح الأغنياء| إيلون ماسك يضرب زوكربيرج في مقتل.. القصة كاملة

عودة المعركة المرتقبة بين إيلون ماسك و مارك زوكربيرج بالرغم من أنها من الممكن أن تكون خيالية, إلا أن حربهم علي وسائل التواصل الاجتماعي مازالت قائمة و من الواضح عدم وجود نهاية إليها, حيث هاجم إيلون ماسك مالك منصة إكس “تويتر” الخوارزميات التي تستخدمها شركة “ميتا” لمالكها مارك زوكربيرج بشأن  عرض المحتوي و نشره.

هجوم إيلون ماسك علي مارك اليوم

 

هاجم ماسك في منشور صباح اليوم الأربعاء عبر منصة إكس مارك زوكربيرج مالك فيسبوك و اتهمه بالتلاعب بالجمهور في جميع انحاء العالم, وقال فيسبوك لن يفتح خوارزمياته للتدقيق العام, وذلك مع مشاركة ماسك لمنشور مايكل شيلينبرجر “مؤلف أمريكي” و ادعي الأخير أن فيسبوك كان يدعم النشطاء الذين كانوا يدافعون عن الرقابة علي خصومهم ماليا.

إيلون ماسك و مارك زوكربيرج
إيلون ماسك و مارك زوكربيرج

يعتبر ذلك تناقض مع تأكيد زوكربيرج علي أن فيسبوك يسمح لمدققي الحقائق المستقلين بالعمل وأنه يرحب بجميع وجهات النظر, و أشار إيلون ماسك في نفس المنشور, أن فيسبوك يتلاعب بالناس علي نطاق واسع و أضاف ماسك أن هذا يفسر سبب عدم قيام شركة ميتا المالكة لمنصة فيسبوك بإصدار الخوارزمية الخاصة بها كمصدر مفتوح.

شاهد أيضا

بداية العداوة بين ماسك و مارك زوكربيرج

بدأت العداوة بين ماسك و مارك زوكربيرج بعد قيام الأخير بإنشاء منصة جديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي تسمي “ثريدز” و تنافس منصة تويتر ” إكس” حاليا, وسيكون التطبيق الجديد يحمل تعاون بين منصتي إنستجرام و منصة فيسبوك ويمكن تسجيل الدخول إليه عن طريق حساب إنستجرام أو فيسبوك

ايلون ماسك و مارك زوكربيرج
ايلون ماسك و مارك زوكربيرج

 

وأوضح ماسك أن المنصة وضعت قيودا مؤقتة على الحسابات الموثقة تسمح لها بقراءة 6 آلاف منشور على الأكثر يومياً، مضيفاً أن الحسابات غير الموثقة سيُسمح لها بقراءة 600 منشور يوميا بينما سيكون الحد الأقصى للحسابات الجديدة غير الموثقة هو 300 منشور يوميا.

جاءت تلك الفكرة لمارك بعد وضع ماسك قيود جديدة, مثل مشاهدة الحسابات الغير موثقة ل600 منشور فقط يوميا للحسابات القديمة, و الحسابات الجديدة 300 منشور فقط, وتعديلات جديدة علي الرسائل المباشرة علي تويتر.

وبعد عدة تغريدات بين ماسك و مارك تم الاتفاق علي إقامة نزال بينهما في قفص حديدي و ستتم بث المباراة علي بث مباشر و جميع عائدات تلك المباراة سيتم التبرع بها للمؤسسات الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى