Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

مخالفون قسم مهنتهم| أطباء يتحرشون بمرضاهم.. حوادث حقيقية

احتلت أخبار الحوادث جانبًا كبيرًا من اهتمام المواطنين في مصر اليوم، ومن أهم القضايا التي أشغلت الرأي العام في مصر، قضية أطباء متحرشين يستغلون مهنتهم للتحرش بالمرضى.

طبيب متحرش يصور علاقاته المحرمة.. فيديو

 

قضية الطبيب المتحرش بالمنيا، بدأت القضية بعد نشر مقاطع فيديو مخلة لطبيب في المنيا مع مجموعة من السيدات، بينت التحريات أن المتهم يعمل طبيبًا، أستأجر شقة لممارسة نزواته بعيدًا في مركز بني مزار بعيداً عن مسكن الزوجية.

تمكن الطبيب من تصوير علاقاته المحرمة فيديو وكان هذا بموافقة بعض السيدات التى كانت توجد معه في الڤديو، وكشفت التحريات بأن المتهم تمكن من إقامة علاقات مع عدد من السيدات أكثر من 12 سيدة، وأن الطبيب قام بتصوير علاقاته المخلة «فيديو» وكان يخفي وجوه السيدات الموجودة معه في الڤديو، بلغ عدد الفيديوهات التي نجح في تصويرها نحو 18 مقطع.

بينت التحريات، أن الطبيب المتهم كان يحتفظ بجميع الفيديوهات على هاتفه، حتى فوجئ بأن الڤديوهات تم نشرها على منصة «تويتر» من قبل أشخاص ساوموه على مبالغ مالية حتى يقوموا بحذف الڤديوهات.

واصلت الأجهزة الأمنية الفحص في قضية الطبيب المتحرش، من الواضح أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات، وأنه إعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بالفيديو داخل غرفة نوم، وعثر على عدد كبيرمن مقاطع فيديو وصور، قام «الطبيب المتحرش» بتصويرها أثناء ممارسة علاقته المخلة مع عدد من السيدات كن يوافقون على مسكنه مقابل حصولهن على مقابل مادي.

نحجت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى بعض السيدات التى كانت توجد مع في الڤديو عند مواجهتهن اعترفوا بأنهم كانوا في حاجة للحصول على المال وتم حبسهم على ذمة التحقيقات.

 

طيب عظام يتحرش بمريضة في الدقي

 

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بلاغاً من ربة منزل مفاده أنها تعرضت للتحرش الجنسي على يد طبيب عظام داخل عيادتة الموجودة بدائرة قسم شرطة الدقي.

قامت الأجهزة الأمنية الموجودة بمديرية أمن الجيزة بالقبض على طبيب العظام المتهم بالتحرش بمريضة أثناء جلستها العلاجية داخل عيادته بدائرة قسم شرطة الدقي.

قالت المبلغة أنه «أثناء تواجدها داخل عيادة طبيب العظام لعمل جلسة علاجية قام الطبيب بملامسة أجزاء حساسة من جسدها»، وبعد التأكد من صحة البلاغ المقدم ضد الطبيب وعقب الإجراءات اصدر أمر من النيابة العامة بضبط الطبيب وإقتياده إلى ديوان القسم.

تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حول الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

هتك طبيب عرض مريضة داخل مستشفى خاص

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على طبيب بتهمة انه قام بالتحرش الجنسي بمريضة داخل مشتشفى خاص أثناء توقيع الكشف الطبي عليها كانت تعاني بضيق تنفس التحرش بمحافظة القاهرة بمنطقة 15 مايو .

تلقى قسم شرطة 15 مايو تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، اتهمت طبيب أمراض صدرية بالتحرش بها أثناء توقيع الكشف الطبي عليها بمستشفى خاص انه قام بهتك عرضها وملامسة اجزاء حساسة من جسدها.

قامت الاجهزة الأمنية بالتحريات وبعد التأكد من صحة البلاغ وسماع أقوال الشهود، تم القبض على الطبيب هو طبيب حديث التخرج يدعى «أحمد».

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالت المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، وطالبت شرطة مباحث 15 مايو استكمال التحريات في الواقعة.

 

أطباء يتحرشون بالمرضى
أطباء يتحرشون بالمرضى

 

ممرض ادعى أنه طبيب نساء وجرد مريضه من ملابسها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مستشفى معهد القلب بمنطقة العجوزة بقيام ممرض بالتحرش الجنسي بمريضة داخل غرفة الكشف بالمستشفى بعد أن أدعى أنه طبيب نساء، انتقل ضباط مباحث فور وصول البلاغ للعجوزة مكان البلاغ، وبإجراء الفحص تبين أن المتهم قام بالتحرش بربة منزل، عمرها 18 سنة،ذهب للمستشفى لمتابعة حملها.

أكدت مباحث الجيزة أقوال المحني عليها بعد الاستماع إليها، وأضافت أنها أثناء تواجدها بغرفة الإيكو دخل شخص يرتدى ملابس طبيب يطلب منها خلع ملابسها ووضع يده على أجزاء حساسة من جسدها وبعد ما أنهى ما يفعله ذهب ليحضر لها نتيجة الكشف ظلت المريضة منتظرة ولم يأتي بنتيجة الكشف.

قامت الشرطة بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، نجحت في ضبط المتحرش وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة.

نقابة الأطباء تُعلق على وقائع التحرش بالمرضى

علّق الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء الدكتور رشوان شعبان على وقائع تحرش كثرت في الفترة الماضية المتكررة إتهام فيها أطباء كثيرين يقمون بالتحرش بالمرضى بهم قال«إن الواقعة يجب تُثبت صحتة الواقعة أولًا، وهذا لا يتم إلا بعد جمع الأدلة والشروط التي توكد على إدانة الطبيب وتؤكد الواقعة».

وأضاف الدكتور رشوان أيضاً في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن هناك العديد من الإدعاءات الكاذبة على الأطباء هي إدعاءات لا صحة لها في الأساس، وهذا الأمر يؤدي إلى اهتزاز ثقة الناس بالأطباء، موضحًا: “نحن بحاجة إليهم رغم قِلة عددهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى