Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

باسيو يخوض أولى مبارياته الودية أمام فاركو في معسكر الإسكندرية

 

يستعد طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني ، اليوم الأربعاء ، أولى مبارياتها الودية أمام فاركو في المعسكر المغلق بالإسكندرية فيما يستعد اللاعبون للموسم الجديد من الخطة.

أصدر نادي طلائع الجيش جدول المباريات الودية التي ستقام في المعسكر المغلق بالإسكندرية ، وستقام أول مباراة ودية أمام فريق فاركو اليوم ، ثم ضد البحرية يوم 26 أغسطس ، ثم ضد سموحة في 29 من الشهر الجاري ، و ثم في يوم 30 أغسطس مع اتحاد الإسكندرية ، ثم في 3 سبتمبر مع إنبي.

كما قام الجهاز الطبي لنادي الجيش بوضع خطة تأهيل لاعبي الفريق محمد شعبان ومحمد دياب والسيد أبو آمنة والتي سيتم تنفيذها في معسكر الإسكندرية.

وسيغيب محمد شعبان ومحمد دياب والسعيد أبو آمنة عن استعدادات الفريق حيث يواصلون برنامج إعادة التأهيل للتعافي من إصابة نهاية الموسم.

ومن جانب آخر يخضع مدافع طلائع محمد دياب لعملية جراحية في غضروف الركبة ويخضع حاليًا لبرنامج إعادة تأهيل منتظم ، بينما خضع لاعب خط وسط الجيش السيد أبو آمنة لعملية جراحية لقطع الرباط الصليبي وغضروف الركبة في مارس من العام الماضي بينما أصيب محمد شعبان بكسر في ذراعه بسبب إصابة تعرض لها. في آخر مباراة له في الدوري في الأسابيع الأخيرة.

بينما وقع نادي طلائع الجيش 9 صفقات جديدة حتى الآن مع ميركاتو الصيفي لدعم صفوف فريق كرة القدم الأول للنادي.

وتم توقيع العقود التسع بناء على طلب الجهاز الفني لنادي المهاجم بقيادة عبد الحميد بسيوني ، الذين يبحثون عن مدافعين لدعم الدفاع قبل إغلاق الباب.

يشمل نادي طلائع الجيش ..

احمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة

الغنيي موسى ديولا ، من بنك الاهلي ، انتقال حر لموسمين

– مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة

لاعب وسط الترسانة عمر طارق السعيد ينضم إلى لاعب يسري وحيد على سبيل الإعارة بنية البيع

وتم تحويل أحمد متعب وكريم حلاوة وكريم طارق إلى الشراء النهائي.

وتعاقد طلائع الجيش مع لاعب الجونة كريم طارق ولاعب مصر المقاصة كريم حلاوة ولاعب الشرقية أحمد متعب لثلاثة مواسم.

في الموسم الماضي ، ضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المعارين ، وصلوا إلى 17 لاعب

والجدير بالذكر يحتل طلائع الجيش المركز 14 برصيد 36 نقطة الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى