Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

العميل صفر.. لمحات من سير فنانين حصدوا أعلى إيرادات الموسم

حقق فيلم “العميل صفر” للفنان أكرم حسني، والفنانة أسماء أبو اليزيد وإخراج كريم العدل، نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية، ووصلت الإيرادات التي حققها الفيلم خلال أسبوع من عرضه في السينما، والتي وصلت إلى 7 ملايين و930 ألف جنيهاً.

ويقدم أخبار الشعب في السطور التالية السيرة الذاتية لأبطال العمل “العميل صفر”:

الفنان أكرم حسني

 

أكرم حسني
أكرم حسني

 

أكرم حسني، ممثل كوميدي، ولد في 10 سبتمبر 1974، وتخرج من كلية الشرطة وعمل كضابط شرطة في التسعينات، ثم قرر أن يستقيل من عمله كضابط شرطة، وأنتقل إلى مجال الاعلام، وبدأ العمل في “إذاعة نجوم إف إم” عام 2004، واشتهر في هذا الوقت من خلال تقديمه لبرنامج إذاعي في الراديو “مية فاصلة ستة”، ثم انتقل إلى العمل الى العمل الإعلامي وقدم برنامج “نشرة أخبار الخامسة والعشرون”.

وبدأ نجاح أكرم حسني في عام 2008، بعد تقديمه لشخصية ابتكرها “أبو حفيظة”، وقدم هذه الشخصية في أكثر من برنامج مثل برنامج “نشرة أخبار الخامسة والعشرون”، برنامج “الكابوس” في عام 2009، برنامج “أسعد الله مساءكم”، برنامج “وسم هدد”، وغيرهم من البرامج التي لقت نجاحاً كبيراً.

وقرر أكرم حسني، الإبتعاد عن شخصية أبو حفيظة، بعد تقديمه أكثر من عمل بنفس الشخصية، وقدم أول فيلم كوميدي “كلب بلدي” بالمشاركة مع الفنان أحمد فهمي، وكون بعدها ثنائي فني مع أحمد فهمي، وقدموا عدة أعمال كوميدية معاً.

واخر أعماله فيلم “العميل صفر”، الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً، وقدم الفيلم ببطولة أكرم حسني، ويعتبر أول فيلم يتحمل فيه أكرم حسني مسئولية الشباك في العرض.

الفنانة أسماء أبو اليزيد

 

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

 

أسماء أبو اليزيد، ممثلة ومغنية ولدت في 10 يوليو 1990، التحقت بكلية الفنون الجميلة، والتحقت بالمسرح في الجامعة في السنة الأولى، وبدأت العمل المسرحي وعملت في البداية في عدد من المسرحيات التي كانت تعرض على مسرح الهناجر.

بدأت في الظهور ولفتت الأنظار في عدة مسلسلات مثل مسلسل “هذا المساء”، مسلسل “هوجان”، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وأيضاً في فرقة «بهججة».

وعملت أسماء أبو اليزيد في الإخراج، ففي عام 2013 أخرجت مسرحية “ميلودراما”، وعملت أيضاً كمساعد للمخرج شادي الدالي في مسرحية “حلم بلاستك”، وغيرها.

وشاركت مؤخرًا في فيلم “العميل صفر”، بدور مميز لا يقل تميزاً عن الأدوار التي تقدمها في أعمالها الأخيرة، والتي تلقى إعجاب جمهورها.

الفنان بيومي فؤاد

 

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

 

بيومي فؤاد ممثل كوميدي، ولد في 16 يونيو 1965، التحق بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، اشترك في فرقة أتيليه المسرح وتخرج في الدفعة الأولي لمركز الإبداع الفني من قسم الإخراج، بدأ رحلته الفنية في مجال الإعلانات، ثم بدأ في السينما والتليفزيون بأدوار صغيرة.

زادت شهرته بعد المشاركة في مسلسل “الكبير اوي” بجميع اجزائه، من بداية الجزء الأول عام 2010 إلى الجزء السابع عام 2023، وحقق نجاحاً كبيراً أيضاً في مسلسل “موجة حارة” في عام 2013.

وشارك بيومي فؤاد مؤخرًا في فيلم “العميل صفر”، وحقق نجاحاَ كبيراً في دوره في الفيلم، ويعتبر من أكثر الممثليين الكوميدين الذين يتميزون بحضور وخفة دم.

الفنان منذر ريحانة

 

منذر ريحانة
منذر ريحانة

 

منذر ريحانة، ممثل أردني، ولد في 8 أبريل عام 1979، درس في جامعة اليرموك الأردنية، وألتحق بمسرح الجامعة وشارك في أول مسرحية له في الجامعة بعنوان «الفالنتاين»، وخاض تجربة الإخراج في الجامعة وأخرج أول مسرحية لمشروع تخرجه بعنوان «لا شيء مهم»، ثم تخرج من الجامعة عام 2004.

دخل منذر ريحانة، مجال السينما والتليفزيون بمشاركته ببعض الأدوار في الأفلام والمسلسلات البدوية، ظهر منذر على الساحة بعد مشاركته في مسلسل “أبو جعفر المنصور”، وشارك في العديد من الأدوار البطولية في عدة مسلسلات أردنية ومصرية وسورية.

وشارك في فيلم “العميل صفر” في العام الجاري، بالمشاركة مع الفنان أكرم حسني، الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان بيومي فؤاد.

المخرج كريم العدل

 

كريم العدل
كريم العدل

 

كريم العدل ممثل ومخرج مصري، ولد في 7 ديسمبر عام 1985، من أسرة فنية كبيرة، ألتحق بالمعهد العالي للسينما، وأخرج العديد من الأفلام المصرية، ومن أهم الأفلام التي أخرجها فيلم “مصور قتيل”، فيلم ” أريد خلعًا”، وفيلم “شارع 18”.

وأخر الأفلام التي قام كريم العدل بإخراجها فيلم “العميل صفر”، الذي حقق إيرادات عالية، وليس أول فيلم يخرجه العدل لأكرم حسني ولكن أول فيلم بطولة مطلقة لحسني.

زر الذهاب إلى الأعلى