Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مفاجأة.. خزينة الأهلي تخسر 103 ملايين جنيه في 3 أيام| صور

مازال ملف الصفقات الذي قدمت إلى الأهلي بمبالغ هائلة دون الاستفادة منها، محور اهتمام جماهير الأهلي ووسائل الإعلام  خاصة الصفقات الأجنبية التي دفع فيها الفريق الملايين من الدولارات ولم يستفيد النادي على المستوى الفني من هذه الصفقات ورحلت عن الفريق خلال الأسابيع الماضية بخسائر لخزينة النادي الأهلي وصلت الي 103 مليون جنيه في 3 أيام فقط.

 معظم الراحلون قدموا إلى للفريق بواسطة ترشيح من قبل لجنة التخطيط التي تضم كابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وكابتن زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط المعينة من قبل مجلس إدارة النادي  .

الصفقات الراحلة عن النادي الأهلي:-

 

*والتر بواليا: 

اللاعب الكونغولي المنضم من صفوف نادي الجونة بقيمة 20 مليون جنيه في موسم انتقالات 2020، لم يقدم المستوى الذي يؤهله لقيادة هجوم القلعة الحمراء مما أدى لإعارته إلى الدوري التركي عبر صفوف نادي مالاطيا سبور التركي مع أحقية شراءه بسعر 2 مليون دولار،  ولم ينجح اللاعب في صفوف الفريق التركي ثم عاد إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء فترة إعارته .

جدد النادي إعارته عبر بوابة الدوري القطري إلى نادي السيلية القطري في موسم 2022 ولم ينجح فعاد إلى صفوف القلعة الحمراء، ثم إعارة مرة أخرلا للقادسية السعودي ليحقق الاستفادة المالية لتعويض ما دفعه النادي لضم اللاعب، واستغنى الفريق عن خدمات اللاعب خلال الأيام الماضية وفسخ عقده بالتراضي وخسرت خزينة النادي 10مليون جنيه.

والتر بواليا لاعب الاهلي السابق
والتر بواليا لاعب الاهلي السابق

لويس مكسيوني: 

اللاعب الموزمبيقي الذي انضم للفريق بعد تسجيله هدف في شباك الأهلي في منافسات دوري أبطال افريقيا، عندما كان لاعب في صفوف سيمبا التنزاني قبل أن ينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء مقابل 17مليون جنيه بطلب من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي كان مدرباً للاعب عندما كان يلعب في صفوف صندوانز ووافقت لجنة التخطيط على ضم اللاعب ولم ينجح في تقديم أوراق اعتماده داخل تشكيلة القلعة الحمراء وتمت اعارته الي أبها السعودي ولم ينجح فعاد للقلعة الحمراء وفسخ عقده بالتراضي وتكبدت خزينة النادي 11مليون جنيه.

برونو سافيو :

المحترف البرازيلي المنضم من منافسات الدوري البوليفي من نادي بوليفار في صفقة تخطت حاجز 30 مليون جنيه ظهر مع الأهلي في مباراة السوبر المصري وسجل هدف فوز الفريق على الزمالك ولم يقدم مستوي يبقيه داخل صفوف الأهلي خلال منافسات الموسم الماضي فاستبعده مارسيل كولر عن قائمة الفريق ثم رحل لفريقه السابق بوليفار بعد الاتفاق بين الفريقين وخسرت خزينة الفريق 11 مليون جنيه.

 

شادي حسين: 

 مهاجم نادي سيراميكا انضم إلى الأهلي في الموسم الماضي خلال صفقة تبادلية مع المهاجم احمد ياسر ريان الذي حدد الأهلي قيمته مقابل 20مليون جنيه ورحل اللاعب خلال الأيام الماضية الي صفوف نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري  بقيمة 12 مليون جنيه فخسر الأهلي في صفقته 8 مليون جنيه.

شادي حسين لاعب لأهلي السابق
شادي حسين لاعب لأهلي السابق

حسام حسن:

مهاجم سموحة المنضم إلى النادي الأهلي في صفقة اجتازت رقم 20 مليون ولم يقنع مدربي الفريق ،  تمت اعارته في صفوف سموحة السكندري في صفقة تبادلية مع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن للفريق الأحمر بقيمة 10 مليون جنيه .

حسام حسن لاعب لأهلي السابق
حسام حسن لاعب لأهلي السابق

 

محمود وحيد: 

ظهير أيسر الأهلي السابق المنضم من فريق مصر للمقاصة مقابل 15مليون جنيه  وفشل اللاعب في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء في ظل وجود الظهير الطائر التونسي علي معلول الذي، أعار الفريق محمود وحيد إلى طلائع الجيش بقيمه 3 مليون جنيه .

محمود وحيد لاعب الأهلي السابق
محمود وحيد لاعب الأهلي السابق

محمد محمود: 

لاعب خط وسط فيوتشر الحالي بعد ان استغني عنه الأهلي بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر بعدم حاجته لخدمات اللاعب بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي مرتين ، كان قد انضم اللاعب إلى القلعة الحمراء من صفوف وادي دجلة مقابل 20 مليون وبعد تعافيه من الإصابة تمت اعارته إلى الاتحاد السكندري بقيمة 4 مليون جنيه .

محمد محمود لاعب الأهلي السابق
محمد محمود لاعب الأهلي السابق

مصطفي البدري:

مهاجم سموحة الحالي الذي انضم إلى الفريق من صفوف أسوان مقابل 8 مليون جنيه ولم يلعب مع القلعة الحمراء تم اعارته بعد مجيئه لفيوتشر لمدة موسمينعاد الي صفوف الفريق الموسم الحالي وتم اعارته إلى سموحة .

مصطفى سعد ميسي: 

جناح المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي السابق المنتقل حديثاً لصفوف نادي زد لعب في الفريق لمدة نص موسم وخرج تحت بند الإعارة لصفوف سموحة السكندري وانضم اللاعب إلى صفوف الفريق من نادي سيراميكا كليوبترا في صفقة تبادلية مع محمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وحدد إدارة الفريق الأحمر قيمة لاعبيه 7 مليون جنيه وأعير بقيمة 4 مليون جنيه لسموحة السكندري .

مصطفي سعد ميسي لاعب الأهلي السابق
مصطفي سعد ميسي لاعب الأهلي السابق

عمار حمدي: 

القريب من الانتقال إلى سيراميكا كليوبترا انضم للأهلي من صفوف نادي النصر القاهري بقيمة 10 مليون جنيه اعير للاتحاد السكندري في موسم 2021 عاد للفريق ثم اعاره إلى صفوف طلائع الجيش ولم يقتنع بخدماته المدير الفني مارسيل كولر وأعاره للاتحاد السكندري مره وأقترب اللاعب من أنتقاله الي نادي سيراميكا كليوبترا خلال الفترة المقبلة.

عمار حمدي لاعب الأهلي السابق
عمار حمدي لاعب الأهلي السابق

زر الذهاب إلى الأعلى