Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWS

دقت ساعة الانتخابات الرئاسية.. الهيئة الوطنية: الموعد قريباً وبإشراف قضائي كامل

 

تستعد مصر لإجراء انتخابات رئاسية خلال الشهور القليلة المقبلة، وفي إطار الاستعداد لهذا الاستحقاق الانتخابي الأهم، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم عدداً من الإجراءات التي تتعلق بموعد فتح باب الترشح للانتخابات، كما وقعت بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للبريد لتسهيل نقل مستلزمات العملية الانتخابية. 

موعد الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه أعلن المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن قرب إعلان مواعيد فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، وكذلك موعد غلق باب الترشح، واعتماد الكشوف النهائية للمرشحين، فضلاً عن الموعد النهائي لإجراء الانتخابات الرئاسية. 

وفي سياق متصل وقعت الهيئة الوطنية للانتخابات صباح اليوم والهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون، يستهدف تنظيم وتسهيل عمليات نقل مستلزمات العملية الانتخابية داخل محافظات جمهورية مصر العربية. 

حضر مراسم توقيع البروتوكول التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس كل من المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد، والمستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار شادى رياض، نائب مدير الجهاز التنفيذى للهيئة، والمستشار محمد عبد العال، عضو الجهاز التنفيذي، وجميع القيادات التنفيذية بالهيئة القومية للبريد.

بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات و البريد
بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات و البريد

شاهد أيضا

و أكد المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في تصريحات صحفية أن الهيئة الوطنية للانتخابات تجري استعدادات قوية للعملية الانتخابية، ويأتي على رأس هذه الاستعدادات الإجراءات التي تسهل عملية نقل اللوازم اللوجستية قبل وبعد وأثناء العملية الانتخابية. 

وأشار المستشار وليد حمزة إلى أن الهيئة القومية للبريد، هي الجهة القادرة على تسهيل نقل كافة مستلزمات العملية الانتخابية من مقر الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة إلى جميع المحافظات، اعتماداً على ما تمتلكه من بنية تحتية وانتشار الجغرافي واسع على مستوى محافظات الجمهورية.

الانتخابات المصرية 2024
الانتخابات المصرية 2024

وبدوره قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن الهيئة القومية للبريد تمتلك أسطول نقل مجهزًا بأحدث الوسائل التكنولوجية ومزودًا بأجهزة تتبع لمتابعة خطوط السير على مدار الساعة بما يضمن تسهيل عملية نقل وتسليم الأجهزة والمطبوعات الخاصة بالعمليات الانتخابية في الأماكن والمقرات التي تحددها الهيئة الوطنية للانتخابات في جميع أنحاء الجمهورية بشكل آمن وميسر.

زر الذهاب إلى الأعلى