Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWS

أوكازيون حتى 70%.. التموين تتابع التخفيضات الصيفية

واصلت الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة والداخلية الحملات علي الأسواق لمتابعة عروض الاوكازيون والاطمئنان علي جودة المنتجات المتاحة داخل عروض الاوكازيون والتزام أصحاب المحلات والتجار بتخفيضات أسعار الاوكازيون وإن عدم الالتزام بالأسعار المعلنة يتم تحرير محضر ضد من يخالف وإحالته للنيابة واتخاذ الاجراءات القانونية .

وزارة التموين تتابع الاوكازيون الصيفي

 

اكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة والداخلية بإقامة إجراءات لتيسير عملية مشركة المحلات في الاوكازيون الصيفي  في اطار خطة الدولة لتخفيف العبئ على المواطنين وتوفير المنتجات بأسعار مخفضة ومساعدتهم في سير الحياة  وتنشيط حركة التجارة في الأسواق المصرية .

شكل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة والداخلية غرف عمليات داخل الديوان العام للوزارة مديريات التموين في المحافظات لمتابعة سير عملية الاوكازيون داخل المحلات التجارية وحرصه علي توفير جميع المنتجات بأسعار مخفضة بشرط ان تكون التخفيضات حقيقة ومن يتلاعب يتعرض للمسألة القانونية فهنالك منتجات نسب تخفضيها يحددها التجار المشاركين في عروض الاوكازيون كما يتلقى  جهاز حماية المستهلك شكاوي المستهلكين ضد أي من يخالف عروض الاوكازيون الصيفي خاصة ان أصحاب المحلات التجارية هم من يمتلكون الحق في اعلان نسبة التخفيض الخاصة بمنتجاتهم .

 وجه وزير التموين تعليمات لمديريات التموين بالمحافظات بتشديد الرقابة على الأسواق طوال فترة الاوكازيون والتأكيد علي طرح منتجات جديدة بنفس الأسعار.

قامت وزارة التموين بإعلان بداية الاوكازيون الصيفي في 7اغسطس الجاري ويستمر لمدة شهر ينتهي 7 سبتمبر بتخفيضات تصل إلى 70 % بهدف تخفيف الأعباء على المواطنين وانعاش  حركة التجارة داخل الدولة .

يجب على المحال التجارية الذي ترغب في الاشتراك في الاوكازيون الصيفي التوجه إلى مديريات التموين الواقعة في دائرتها للحصول على الموافقة، بشرط أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في أوكازيون الصيف 2023 مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية .

زر الذهاب إلى الأعلى