Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

الحريف.. عادل إمام بارع في لعبة أخرى غير كرة القدم (خاص)

تميز الفنان عادل إمام على مدار تاريخه الفني بمجموعة من الأفلام السينمائية المختلفة، فهو صاحب المئوية في السينما المصرية، و الذي قام بتمثيل أكثر من 100 فيلم سينمائي مختلف من ضمنهم فيلم الحريف، وحازت أغلب أعماله على إعجاب شديد من جمهوره.

تفاصيل فيلم الحريف

يعتبر فيلم الحريف واحداً من أجمل أفلام الفنان عادل إمام، ولقى إعجاب العديد من جمهوره، وتدور قصة فيلم الحريف في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يدعى فارس يعمل في مصنع أحذية، يعيش في ظروف مادية صعبة، يقيم على سطح أحد المنازل ومعه زوجته وابنه الصغير، ويمارس كرة القدم في الشوارع والميادين الصغيرة حتى يكتسب بعض الأموال التي تساعده في المعيشة.

وتزداد الأمور مع فارس “عادل إمام” سوءاً بعد أن طرده صاحب العمل؛ بسبب إهماله الشديد للعمل والتركيز على ممارسة كرة القدم، وبسبب ذلك قررت زوجته الانفصال عنه وتركه، رغم الحب الشديد الذي كان بينهم، ويشاركه في البطولة الفنانة فردوس عبدالحميد، والفنان عبدالله فرغلي، والفنانة زيزي مصطفى، وغيرهم من الفنانين.

 

الحريف
الحريف

 

ليس هذا مجرد فيلماً، هذا جزء من حياة الفنان عادل إمام، الحريف في أكثر من شيء ولعبة، ومنها لعبة الكلمات المتقاطعة، التي كشف لنا مهارات الزعيم فيها. 

مصدر مقرب داخل أسرة الزعيم عادل إمام، قال في سياق نفي ما يتردد عن شائعات بأن وفاة الزعيم عادل إمام ووضعه تحت الإقامة الجبرية، إن الزعيم قادر على حل الكلمات المتقاطعة في الجرائد اليومية كلها خلال عشر دقائق، موضحاً أنه يقوم يومياً ومنذ عدة سنوات بشراء الجرائد اليومية وحل الكلمات المتقاطعة، ويستطيع أن يحل جميع الجرائد في 10 دقائق لا أكثر، ما لا يمكن فعله من أحد أبناء جيله.

وأضاف المصدر أن الزعيم لا يبدأ يومه بعد تناوله الفطور مع أسرته إلا بعد قراءة الجورنال وحل الكلمات المتقاطعة الموجودة داخل صفحاته، حتى ينتهي منها ويجلس معي ومع شقيقة المنتج عصام إمام، ويكمل يومه بشكل طبيعي وسط زوجته وأولاده وشقيقه.

وأكد أنه ما يتم تداوله على الصفحات حول وفاة الفنان ما هي إلا شائعات لا علاقة لها بالواقع، فهو يتمتع بحالة صحية جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل صحية تعوقه من الظهور، ولكن لا يوجد أي أعمال له حالياً لذلك لم يظهر على الساحات في الفترة الحالية، ولكن يستعد الفنان عادل إمام لعمل فيلم سينمائي بمشاركة نجله الفنان محمد عادل إمام من إخراج نجله رامي إمام ومن إنتاج شقيقة عصام إمام.

زر الذهاب إلى الأعلى