Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أزمة المهاجم في طريقها للحل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مطلب كولر

اقترب نادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبك هيونداي بطل كوريا الجنوبية في مفاجأة بعد ان قطع النادي الأهلي المفاوضات مع اللاعب لرفض النادي الكوري خروج اللاعب والمغالاة المادية لشراء عقد اللاعب المتبقي في عقده موسم، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة مع نادي جيونبك هيونداي الكوري بعد تمسك المدير الفني للأهلي كولر على ضم اللاعب فتحت إدارة الأهلي المفاوضات مرة اخري مع النادي الكوري .

تفاصيل تعاقد الأهلي مع جوستافو سوزا

استغلت إدارة الأهلي تمرد اللاعب على الفريق الكوري ورغبته في تمثيل النادي الأهلي وفتحت المفاوضات مرة اخري مع ناديه لإتمام تعاقده مع اللاعب لحاجه الأهلي لخدمات مهاجم قوي لخوض منافسات الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف الى الخليج السعودي وشادي حسين إلى نادي زد .

وأصر المدير الفني مارسيل كولر علي ضم اللاعب البرازيلي سوزا لقناعته الفنية بقدرات اللاعب ووضعه في مقدمة أولوياته لتدعيم مركز الهجوم داخل القلعة الحمراء وتواصل كولر مع سوزا وأكد على اهتمام النادي الأهلي وقناعة المدرب بخدماته وهو ما جعل اللاعب يصر علي الانتقال للنادي الأهلي والتمرد علي فريقه وجلوسه علي مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة وغيابه عن مبراة فريقه أمس.

تأمل إدارة النادي الأهلي في إنهاء الصفقة قبل السفر إلى معسكر الفريق للاستعداد للموسم الجديد في النمسا وما يؤجل الصفقة حتي الان الرتوش الأخيرة من صفقة خروج اللاعب الجزائري احمد القندوسي بعد موافقة اللاعب على مغادرة الفريق إلى نادي سيراميكا كليوبترا بعد ان وافق الأهلي علي دفع نصف مرتب القندوسي اثناء إعارته ورفض الأهلي جميع العروض المقدمة للاعب من خارج مصر بعد طلب كولر بقاء اللاعب تحت أعين الجهاز الفني للفريق .

أبلغت إدارة الأهلي وكيل أعمال اللاعب بمهلة حتى يوم الثلاثاء  بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة مع نادي جيونبك هيونداي الكوري ليسافر اللاعب الى النمسا للانضمام لمعسكر الفريق التحضيري، يسعي النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية .

وقد انضم الى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي امام عاشور لاعب خط وسط ميتلاند الدنماركي السابق، رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي الحائز على الدوري المغربي الموسم الماضي .

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى