Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تحقيقات وحوارات

عروس الشرقية تواصل إثارة الجدل: «جوزي حر في فلوسه..واعتبروها ملبس»

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن حفل زفاف عروس مصرية على شاب يرتدي زي خليجي بمحافظة الشرقية، واحتل الفيديو قمة التريندات بسبب ما فعله العريس من إلقاء زرم من النقود مصرية على الزوجة، وتهافت الحضور من أهل العروس على جمع الأموال من تحت أقدامه، وسط ضحكات غربية من العروس الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

المشهد برمته وصفه الكثير بالمذل والمخزي والمهين للأسر المصرية، الأمر الذي جعل الفيديو محل تعليق من بعض القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المصرية. 

حفل زفاف عروس الشرقية
حفل زفاف عروس الشرقية

تصريحات عروس الشرقية بعد الواقعة

العروس لم تكتف بما فعلته هي وزوجها أثناء الحفل، بل خرجت لتواصل إثارة الجدل وغضل المتابعين، بقولها : «اعتبروها ملبس»، مشيرة إلى أن المصريين اعتادوا توزيع الحلوى والملبس على حضور حفلات الزفاف، ويتهافتون عليها أيضاً، فلماذا لا نعتبر الأموال التي تم إلقائها حلوى أو ملبس.

وأوضحت العروس التي تنتمي لمحافظة الشرقية، أن ما بدر من زوجها ليس فيه ما يستدعي كل هذه الضجة وأنه أمر طبيعي، ولا سيما إذا أخذ في الاعتبار أنه تربى في السعودية. 

وأكدت العروس أن زوجها شاب مصري وليس سعودي كما ادعى البعض، وأن سبب ارتدائه لهذا الزي أنها طلبت منه أن يرتدي الزي الخليجي الذي تحبه وهو يعتاده، نظراَ لأنه تربى في السعودية منذ صغره، وفيه كثير من طباع أهل المملكة العربية السعودية.

وأضافت العروس أن من العادات المصرية في الأفراح إلقاء “الملبس والشيكولاته ” لإسعاد الأطفال, لكن في السعودية يختلف الأمر فمن عاداتهم وتقاليدهم إلقاء الأموال وليس الشيكولاته.

ونفت أنها كانت تعلم بأمر أنه سيلقي رزم النقود على الحضور، وأنها تفاجئت بالأمر شأنها شأن جميع الحاضرين. 

وأشارت العروس إلى سوء الفهم الذي حدث بين والدتها وعريسها, فهي لم تكن تطلب منه المال وانما كانت تعاتبه على ما بدر منه, وان ما حدث كان بمثابة المفاجأة للجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى