Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمعمنوعات

من يريد موت الزعيم.. شائعات الوفاة تطارد عادل إمام للمرة الواحد بعد الألف

شائعة الموت تلاحق الزعيم منذ اثني عشر عام الكثير والكثير، الأخبار التي أثيرت حول موت الزعيم عادل إمام وآخرها اليوم، حتى أن عادل امام عبر عن استيائه من الأمر في إحدى المرات قائلا: “عايزين تموتوني ليه”، وكأن كل من يجد نفسه متفرغ يتجه لإثارة مثل هذه الشائعات، الكثير من المشاهير تلاحقهم شائعات الموت ولكن الزعيم كان له النصيب الأكبر من هذا الأمر.

 

الزعيم
الزعيم

حياة مهنية مليئة بعشرات الأعمال الفنية وشائعات موت الزعيم

شائعة الموت الأولي للزعيم في 2011

 

البداية كانت في عام 2011، عندما أشيع خبر وفاة، وخرج الزعيم نافيا الأمر عبر مكالمة هاتفية على قناة العربية ” أنا كويس ومتعود أن كل سنة يحصل كدا، وأضاف: “أنه شئ كويس إن الإنسان يقرأ خبر موته قبل ما حد تاني يقرءه”.

شائعة الموت الثانية شائعة للزعيم في 2012

 

ديسمبر 2012، انتشر خبر إصابة عادل إمام بسكتة قلبية أودت بحياته، ولكن خرج أحد أقاربه ونفوا هذا الأمر.

شائعة الموت الثالثة للزعيم في 2014

 

تبادل رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة، لكن الزعيم ظهر في حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر وقتها، ردا على هذه الإشاعات.

شائعة الموت الرابعة للزعيم في 2015

 

مازالت الشائعات مستمرة وتلاحق الزعيم، ففي 2014 تداولت أخبار وفاة أثر تعرضه لوعكه صحية خطيرة، دخل على أثرها المستشفى، وذلك خلال تصويره مشهد في مسلسله “أستاذ ورئيس قسم” الذي عرضه وقتها وحقق نجاح كبير .

شائعة الموت الخامسة للزعيم في 2017

 

انتشر خبر وفاة عادل إمام، وكالعادة اتضح أنها شائعة، ليخرج أحد أقاربه وينفي الأمر .

الزعيم
الزعيم

شائعة الموت المره السادسة للزعيم  مايو 2019

“أنا الحمد لله زي الفلانتيو” هكذا علق الزعيم عادل إمام على شائعة موته، التي أثيرت في ذلك الوقت بسبب بعده عن الوسط الدرامي وقلة أعماله الفنية.

شائعة الموت السابعة للزعيم  مارس 2020

من خلال مدخله هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، رد الزعيم على شائعة موته قائلا : “عايزني اموت ليه”، وأوضح أنه متواجد داخل منزله يقرأ الجرائد بشكل يومي، ويحل الكلمات المتقاطعة، وانتهي من تصوير مسلسله الذي عرض في رمضان آنذاك.

شائعة الموت الثامنة2021 كورونا أم زهايمر

نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام شائعة وفاته من خلال برنامج “التاسعه” معلقا أن الفنان لم يصيب بفيروس كورونا وأنه حي يرزق وبصحة جيده، وأيضا كل ما يتردد حول إصابته بمرض “الزهايمر” ماهو الا اجتهادات شخصية ليس لها أي أساس من الصحة.

شائعة الموت التاسعة للزعيم في 2022

في المره التاسعة النقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، نفت كل ما يتردد من أخبار ، وشائعات حول وفاة الزعيم عادل إمام.

شائعة الموت في 21 أغسطس 2023

في الساعات القليلة الماضية ترددت أخبار كثيرة حول وفاة الزعيم عادل إمام، وأنه على فراش الموت، ليخرج نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وينفي هذه الشائعة التي لا يعلموا كم عددها، وعلق: أن هذا ليس صحيح، وأنه ليس أمر صحيح أن يطلب من عائلته تصويره ليثبت أنه على قيد الحياة وبصحه جيده، وأيضا خرج شقيقه المنتج عصام إمام ونفي هذه الشائعة قائلا: “والله العظيم زي الفل”.

الزعيم
الزعيم

في النهاية لا نعلم هل الموت يريد الزعيم، أم مروجي الشائعات هم من يريدون موته.

زر الذهاب إلى الأعلى