Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

اغتالت براءة 7 أطفال.. سجن ممرضة بريطانية مدى الحياة| القصة كاملة

تناولت صحف بريطانية اليوم عدة تقارير و أخبار عن جريمة ممرضة بريطانية قتلت 7 أطفال، والتى تعتبر من أبشع الجرائم التى حدثت في تاريخ بريطانيا, طالبت الخبيرة الطبية للنيابة العامة بالتحقيق مع مدراء المستشفيات الذين فشلوا في التصرف مع تلك الممرضة “لوسي ليتبي” والتي قامت بإنهاء حياة 7 رضع و محاولة قتل 6 أخرين عام 2016, أضافت انه يجب التحقيق معهم من قبل الشرطة لأعتبارهم مشاركين في الجريمة بتهمة القتل غير العمد, نقلا عن صحيفة “الجارديان

ملابسات قضية ممرضة بريطانية قتلت 7 أطفال

 

ممرضة بريطانية "لوسي ليتبي"
ممرضة بريطانية “لوسي ليتبي”

 
تم اتهام لوسي ليتبي باستخدام بحقن الهواء عن طريق الوريد للأطفال الرضع في المستشفيات, وتقديم جرعات زائدة من الحليب للأطفال.
فيما وضحت “الجارديان” بوجود انتقادات وتساؤلات للمستشفى التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية حول كيفية استجابة تلك المستشفيات للمخاوف التي اثارتها الممرضة, ولماذا لم يحسنوا التصرف في وقت مبكر من الموضوع.

لا يفوتك:

تم إجبار زملاء لوسي ليتبي بالاعتذار لها بعد اعتقاد البعض منهم أنه ربما تكون هي من وراء عمليات الوفاة الخاصة بالأطفال خاصة بعد تحذير كبار الأطباء أن ليتبي كانت هي الممرضة الوحيدة الموجوده خلال اندلاع حالات الوفيات في وحدة حديثي الولادة داخل مستشفي كونتيسة تشيستر.
كشف الجريمة

بداية اكتشاف الجريمة

بدأت تُكشف الجريمة في أوائل يوليو 2016 بعد بلاغ طبيب في المستشفي لمسئول تنفيذي عن وجود شكوك حول تلك الممرضة, لكن بعد فوات الأوان, اوضحت التحقيقات بعد ذلك انها انهت حياة 7 اطفال وحاولت انهاء 6 اخرين.

امر المسئولون بالمستشفي بعمل مراجعة علي اعداد الوفيات بعد عام من بدأ ليتبي في عملياتها تط طرد ليتبي من الوحدة لكن لم يبلغ احد الشرطة بشأن تلك الواقعة.

توجيه الإتهام لمديرين المستشفي بصفتهم شركاء في الجريمة

قامت الدكتورة ديوي إيفانز بإلقاء أوجه الاتهام في المقام الأول للمديرين التنفذيين لعدم التصرف في تلك القضية بالرغم من علمهم بشأن ما فعلته الممرضة, فيما ألقي المديرين أيضا اللوم علي خدمات هيئة الصحة الوطنية في العديد من حالات الوفيات الغير مبررة, أعلنوا عن ذلك في مراجعة من صحفتين في مايو 2016 و كان ردهم أنه لا يوجد أي دليل علي الإطلاق يدين ليتبي, نقلا عن “الأوبزرفر”.

أنتاب الرعب كبار الأطباء لمدة أشهر بعد إنهاء الممرضة لحياة 5 أطفال و نجاة 5 أخرين, وتسببها في وفاة شقيقين توأم, بحسب التوقعات فإن ليتبي ستكون ثالث امرأة يحكم عليها القاضي بالسجن مدة الحياة, أي انها ستقضي حياتها كلها في السجن ولن تخرج منه.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى