Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

هل هرب عمرو وردة من نادي الرجاء؟.. رئيس النادي يكشف الحقيقة  

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أخباراً بشأن هروب اللاعب عمرو وردة من ناديه فريق الرجاء الرياضي المغربي، ودخلت على هذا الخط بعض المواقع المغربية.

الأخبار التي تناثرت بشأن عمرو وردة خلال الساعات الماضية، قالت إن اللاعب لم يشارك في التدريبات، وأغلق هاتفه المحمول أمام مسؤولي نادي الرجاء المغربي.

من جانبه نفى عمرو وردي لاعب الأهلي وباوك اليوناني، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، الشائعات المتداولة، ونشر صورة له بقميص الرجاء وعليه وجه ضاحك، في إشارة إلى استهزائه بالشائعات التي يروج لها البعض خلال الساعات الماضية، وكتب وردة تعليقاً واحداً على الصورة، قال فيه: «كل شيء بداخله أخضر ويجعلك تشعر وكأنك تريد أن تكون جزءًا من هذا النادي»

وكان رئيس الرجاء محمد بودريكة قد كشف في وقت سابق عن التوصل لاتفاق مع وردة لمدة موسمين.

لعب جناح الأهلي السابق خلال مشواره الكروي كله 268 مباراة صنع فيها 53 هدفاً وأحرز 43 هدفاً بإجمالي 96 هدفاً، والدوري اليوناني هو الدوري الأكثر حضورًا في تاريخ عمرو وردة، الذي لعب 136 مباراة وأحرز 32 هدفًا ، 22 هدفًا في 10661 دقيقة.

 ولعب عمرو وردة 132 مباراة في مركز الجناح الأيسر، و 48 مباراة في لاعب الوسط المهاجم، و 25 مباراة في المهاجم الثاني، و 14 مباراة في الجناح الأيمن.

ومن جانب آخر نفى محمد بودريقة رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي بشكل قاطع هروب اللاعب، مؤكدا أن الأنباء في هذا الشأن لا أساس لها من الصحة.

وفي تصريح صحفي، قال بودريكة إن عمرو منتظم في تدريبيه مع الرجاء، في إشارة إلى الصور التي نشرها اللاعب على حسابه الشخصي على إنستجرام، والتي تسجل الصورة مشاركته في تدريب الفريق الأخضر.

الجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي أعلن مؤخرًا عن توقيع عقد انتقال مجاني لمدة موسمين مع اللاعب المصري عمرو وردة من ليماسول القبرصي.

زر الذهاب إلى الأعلى