Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

هاري كين يشعل البوندسليجا.. سجل وصنع في ثاني ظهور مع بايرن ميونخ

لعب هاري كين اول مباراة له بالدوري الألماني مع ناديه الجديد بايرن ميونخ في افتتاحية البوندسليجا امام نادي فيردر بريمن وفاز بايرن ميونخ بنتيجة ٤ اهداف مقابل لا شئ وسجل هاري كين في هذا اللقاء أول أهدافه في البوندسليجا.

مباراة هاري كين الأولى مع بايرن ميونخ 

شارك هاري كين في التشكيل الأساسي بالامس مع الباڤاري تحت قيادة الالماني توماس توخيل في افتتاحية البوندسليجا لهذا الموسم امام نادي فيردر بريمن و كانت اختيارات توخيل لتشكيل المباراة كالأتي:

حراسة المرمي: زفن اولريخ
خط الدفاع: نصير مزراوي- اوباميكانو- كيم مين جاي- الفونسو ديفيز
خط الوسط: كيميتش- جوريتسكا- جمال موسيالا
خط الهجوم: ساني- هاري كين- كينجسلي كومان

افتتح ساني اللقاء بتسجيل هدف في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة من صناعة هاري كين المنتقل حديثا لصفوف بايرن ميونخ و في الدقيقة ٧٤ اعلن هاري كين عن نفسه بتسجيله الهدف الثاني في اللقاء و اولي اهدافه مع الباڤاري انهي ساني المباراة في الدقيقة ٩١ بتسجيله الهدف الثالث وقبل نهاية اللقاء سجل ماتياس تيل الهدف الرابع للباڤاري في الدقيقة ٩٤.

سجل الدولي الإنجليزي مشاركته الأولي في الدوري الالماني و الثانية له مع بايرن ميونخ بعد مشاركته في لقاء السوبر الالماني بين بايرن ميونخ و نادي لايبزيج و انتهي اللقاء بفوز لايبزيج بثلاثية نظيفة سجلها الاسباني داني أولمو، شارك هاري في هذا اللقاء كبديل معلنا عن مشاركته الأولي مع نادي بايرن ميونخ
هاري كين وحلم البطولة الأولي.
رحل الإنجليزي عن صفوف نادي توتنهام الانجليزي بحثا عن اول لقب في مسيرته المهنية بعد بلوغه لسن ال٣٠ دون حصوله علي اي بطولة سواء علي الصعيد المحلي او خلال مسيرته الدولية..

 

هاري كين مهجم البايرن الجديد

عاني بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي في مركز الهجوم بعد رحيل نجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي انتقل الي صفوف نادي برشلونة الاسباني و بعد رحيله تعاقد النادي الالماني مع اسد التيرانجا ساديو ماني نجم نادي ليفربول السابق و لاعب النصر الحالي خلفا للمهاجم البولندي، لكن فشل السنغالي في تعويض رحيل ليفاندوفسكي وغاب عن الفريق في المباريات الحاسمة.
طموحات بايرن ميونخ خلال هذا الموسم.

يطمح نادي بايرن ميونخ بقيادة المدرب الالماني توماس توخيل في المحافظة علي لقب البوندسليجا للمره الثانية عشر علي التوالي وبدأت هيمنة بايرن ميونخ علي لقب البوندسليجا منذ موسم ٢٠١٠-٢٠١١، لكن يظل الهدف الاكبر للنادي هو الحصول علي لقب دوري ابطال اوروبا بعد الخروج المبكر الموسم الماضي امام مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي وحامل لقب دوري ابطال اوروبا للموسم السابق بنتيجة ٤-١ بمجموع اللقائين.
بدأ بايرن ميونخ هذا الموسم بخسارة مزله لقب السوبر الالماني امام نادي لايبزيج في افتتاحية القاب الموسم بتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ لبايرن ميونخ، هل يستمر نزيف الالقاب لنادي بايرن ميونخ ام ان توخيل سيعيد البايرن إلي مكانته الطبيعية؟

هاري كين من ثاني مبارياته مع بايرن ميونخ
هاري كين من ثاني مبارياته مع بايرن ميونخ

هاري كين وصراع هداف البوندسليجا

يسعي الدولي الإنجليزي نجم بايرن ميونخ الجديد في المنافسة علي لقب هداف الدوري الالماني كما كان هدافا سابقا للدوري الانجليزي حيث حصد مهاجم البايرن الجديد لقب هداف الدوري الانجليزي في ثلاث مواسم 2015/2016 ب 25 هدف، 2016/2017 ب 29 هدف، 2020/2021 ب 23 هدف، فهل يحسم الأمير لقب هداف البوندسليجا في اولي مشاركته؟

زر الذهاب إلى الأعلى