Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

«مفيش سعودية».. الأهلي يصدم محمد الشناوي

صدم النادي الأهلي ‏قائده وحارس مرمى فريق الأول والمنتخب المصري محمد الشناوي بعد رفض فكرة التعديل عقده تقديراً ‏لرفضه مغريات الدوري السعودي بعدما ‏ عرض عليه حراسة مرمى النصر السعودي والأهلي السعودي بأضعاف ما يتقاضاه في الأهلي المصري ولكنه رفض تلك العروض تقديرا لإدارة نادي الأهلي وجماهيره.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

‏أكد أحد مسؤولي النادي الأهلي عدم نية عدم إدارة الفريق في تعديل عقد اللاعب لانه يحصل على عقد من الفئة الأولى ، والاحتفاظ على استقرار غرفة ملابس القلعة الحمراء.

تفاصيل رفض محمد الشناوي مغريات العروض السعودية

‏تعامل ‏الحارس الدولي المصري  مع مغريات الأندية السعودية وترك القرار لمجلس إدارة النادي الأهلي ‏سواء بقرار رحيله او بقائه داخل صفوف الفريق ، لانه لا يريد مغادرة الفريق إلى برضاء إدارة النادي الأهلي وجماهيره الداعم الأول لقائد الفريق محمد الشناوي .

‏أنتشرت تقارير صحفية في الأيام الاخيرة حول وصول عروض من نادي النصر السعودي الأهلي السعودي لضم السد العالي حارس مرمى نادي الأهلي ومنتخب مصر الأول ولكنها كانت مفاوضات لجس نبض اللاعب الدولي ولم تصل إلى مفاوضات رسمية بين الأندية.

‏رفض المدير الفني السويسري مارسيل كولر التفريط في خدمات قائده محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وأكد لمجلس إدارة الفريق احتياجه لخدمات اللاعب لانه قائد مهم داخل صفوف الفريق وله دور رئيسي داخل الملعب وخارج الملعب .

‏قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعويض محمد الشناوي عن العروض المغرية التي جاءت الى اللاعب في الفترة الاخيرة لزيادة المرتب السنوي للاعب من خلال الإعلانات بدلا من تحسين عقده محاولة لإرضاء الشناوي بعد رفضه العديد من العروض المالية الضخمة لترك الفريق الأحمر تخوفاً من أحداث ازمة داخل صفوف الفريق .

من جانبه سافر مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو وسمير عدلي المدير الإداري للفريق إلى النمسا لتجهيز لإنهاء كافة الترتبيات الخاضة بمعكسر الفريق للموسم الجديد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر من 28 أغسطس الي 6 سبتمبر  للإستعداد للموسم الجديد ، يخوض لاعبي الفريق فور العودة إلى التدريبات فحوصات طبية لمساعدة الجهاز الفني بقية الموسم ومساعدة الجهاز الطبي علي معالجة الإصابات في الموسم المقبل 

زر الذهاب إلى الأعلى