Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تشكيل توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد وموعد المباراة.. تفاصيل

يحل اليوم السبت 19 أغسطس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا علي نظيرة “توتنهام هوتسبير” في استاد “توتنهام هوتسبير” في قمة الجولة الثانية من افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز بمدينة لندن.

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد  بث مباشر الدوري الإنجليزي الممتاز

 

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم قمة من نار تجمع بين العملاق مانشستر يونايتد الملقب ب”الشياطين الحمر” الحامل لأكثر عدد بطولات من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 دوري، وتوتنهام هوتسبير الملقب بنادي “الفراخ” في قمة نارية يشهدها عشاق الساحرة المستديرة.

يسعي نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي “تين هاج” وقائد الفريق الدولي البرتغالي “برونو فيرنانديز” للظفر بثلاث نقاط آخري في قمة البريميرليج اليوم وثاني مبارياته الإفتتاحية في الدوري الانجليزي الممتاز ضد المخضرم “توتنهام هوتسبير” الذي يسعي بدوره بعد رحيل نجم الفريق الأول الدولي الإنجليزي “هاري كين” إلي نادي بايرن ميونخ الألماني، ويسعي النادي اللندني لتحقيق أول فوز له في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد تعادله في المباراه السابقه مع برينتفورد بهدفين لمثلهما. 

وتمكن الشياطين الحمر في اولي مواجاتهة فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز علي “ولقرهامبتون” بهدف مقابل لاشئ, عن طريق الدولي الفرنسي “رافايل فاران” في الدقيقة 76 من زمن المباراة .

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد بث مباشر

يقدم “أخبار الشعب” لمتابعية فرصة مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير واليونايتد عبر بث مباشر اليوم.
ستبدأ المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة, الثامنة والنصف بتوقيت “ابو ظبي” .
وسيتم نقل المباراة على مجموعة قنوات BEIN SPORT الرياضية القطرية, فسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports Premium 1 و beIN 4K Arabia بتعلق التونسي “عصام الشوالي” .

يسعي النادي ذو القميص الأحمر هذا الموسم للتويج بأكثر من لقب عقب الموسم الماضي الذي اعتبره البعض بداية ليست بسيئه للمدرب الهولندي “تين هاج” بجانب رحيل نجم الفريق الأول “كريستيانو رونالدو” إلى دوري “روشن السعودي” من بوابة نادي “النصر”، في ديسمبر الماضي ،وهي الصفقة التي احدث تغييرات ترويجية للدوري السعودي وفتحت الباب امام لاعبي أوروبا للذهاب الي السعوديه.

من اخر مواجهات مانشستر يونايتد وتوتنهام
من اخر مواجهات مانشستر يونايتد وتوتنهام

حقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي “تين هاج” بعد موسمه الأول من تدريب النادي بتحقيق المركز “الثالث” في ترتيب البريميرليج بجانب وصيف “الدوري الاوروبي” عقب خسارته للنهائي أمام العنيد الاسباني “إشبيلية” بركلات الترجيح، وتمكن النادي الإنجليزي من تحقيق لقب واحد كأس الرابطة الإنجليزي عقب الفوز علي نادي برايتون بركلات الترجيح.
وعلي صعيد نادي توتنهام هوتسبير، فلم يعش النادي اللندني افضل مواسمه، فتمكن النادي اللندني تحقيق المركز ال8 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل تأهله الى الالتحاق بالمسابقات الأوروبية بجانب عدم حصد اي من البطولات المحلية.

تاريخ مواجهات توتنهام ومانشستر يونايتد

التقي الطرفان في 75 مباراة علي مستوي الدوري الانجليزي ، وكان التفوق الأكبر للشياطين الحمر، فتمكن الفريق الأحمر الفوز في 47 مناسبة جمعت الطرفان، وتمكن النادي اللندني الفوز في 13 مواجهة، وتسيد التعادل موجهة الطرفان في 15 مناسبة.
تمكن اليونايتد خلال تاريخ مواجهاته ضد توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز من تسجيل 106 هدفا بينما تمكن توتنهام تسجيل 61 هدفاً.

وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضية.

التشكيل المتوقع لقمة اليوم توتنهام ومانشستر يونايتد

يعاني النادي اللندني من الفقر علي المستوي الهجومي بعد رحيل هداف الفريق ونجمه الأول الدولي الإنجليزي الأمير “هاري كين” إلى بايرن ميونخ الألماني بعد 13 عاما رفقة النادي لم يستطيع فيها تحقيق أي لقب علي الصعيد المحلي أو الأوروبي.

ومن جانب النادي الأحمر فشهد موسم الانتقالات الصيفية للنادي هذا الموسم أسماء قوية، فتمكن النادي من التعاقد مع الدولي الكاميروني وحارس نادي انتر ميلان الإيطالي “اونانا” في صفقة قدرت قيمتها 50 مليون يورو، أيضا حسم صفقة الدولي الدنماركي لاعب فريق أتلانتا الإيطالي “هويلاند” صاحب ال21 عام بصفقة قيمتها 64 مليون يورو، بجانب التوقيع مع الدولي الانجليزي لاعب خط وسط نادي تشيلسي “ماسون ماونت” صاحب ال24 عام بصفقة كلفت خزائن النادي 58 مليون يورو.

التشكيل المتوقع توتنهام هوتسبير

حراسة المرمي: فيكاريو
خط الدفاع: “إيمرسون، روميرو، دي فان، اودويجو”
خط الوسط: ” سكيب، بيسوما، ماديسون”
الهجوم: “كلوسيفسكي، ريتشاليسون، سون”

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: “اونانا”
الدفاع: “وان بيساكا، فاران، مارتينيز، لوك شاو”
خط الوسط: ” كاسميرو، انتوني، برونو فيرنانديز، ماونت، جرناتشو” 

الهجوم “راشفورد “

زر الذهاب إلى الأعلى