Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

روبي تتصدر التريند.. والسبب 4 صور

استطاعت الفنانة روبي أن تثير اهتمام الجمهور وتصبح محطة للحديث بعد حفلها الذي أقيم في قصر البارون يوم أمس.

ولفتت الأنظار بإطلالتها الملفتة والأنيقة، فارتدت فستاناً فضيًا قصيرا من تصميم ALEXANDRE VAUTHIER بقيمة 2100 دولار أمريكي أي ما يعادل 65 ألف جنيه مصري.

إطلالة روبي
روبي

شاركت الفنانة جمهورها عدة صور قامت بنشرها عبر صفحتها الخاصة على “الانستقرام” لإطلالتها أمس، الذي قاموا بدورهم بالتعبير عن مدى إعحابهم بجمال إطلالتها.

 وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها التي تألقت بها على مدار مشوارها الفني، من بين هذه الأغاني المميزة “لية بتداري”، “حتة تانية”، “نمت ننة”، “قلبي بلاستيك”، “يالرموش”، “أنت عارف ليه”، و”عسل يا ناس”، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الأغاني، حيث قاموا بالتصفيق وترديد كلماتها.

أحدث أغاني روبي هي “يا ليالي”، وهي أغنية فيديو كليب شاركها فيها الفنان أحمد سعد في الغناء. الأغنية من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وتم ميكس وماسترينغها بواسطة هاني محروس. تم إخراج الفيديو كليب بواسطة أحمد عبد الواحد.

إطلالة روبي
روبي

أخر أعمالها

أحدث أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل “حضرة العمدة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم بما في ذلك بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، ودينا، ووفاء عامر، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، و نهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، العمل من إخراج عادل أديب،وإنتاج كلا من: ريمون مقار و محمد محمود عبدالعزيز.

قصة المسلسل

مسلسل “حضرة العمدة” هو إحدى أعمال الفنانة روبي التي تم عرضها في شهر رمضان عام 2023 ، يتناول المسلسل قصة الدكتورة صفية الفارس، التي تقوم بدورها الفنانة روبي، تعمل صفية كأستاذ في الجامعة الأمريكية، ولكنها تجد نفسها في مفاجأة كبيرة عندما تصبح عمدة للمدينة، تتبع القصة تحديات ومشاكلها المتعددة التي تنشأ جراء هذا المنصب الجديد، وتجد نفسها محاصرة في سلسلة من المواقف الصعبة.

إطلالة روبي
روبي

زر الذهاب إلى الأعلى